حوادث

حاد.ثة شنـ.ـيعة في الهند.. أربعة رجال يغـ.ـتصـ.ـبون سحلية ويصورون فعلتهم

في أكثر الحوادث إثارة للاستغراب والدهشة، اعتقلت الشرطة الهندية أربعة رجال اغتصبوا جماعيا وقتلوا وطبخوا وأكلوا سحلية، في محمية غابات، بحسب موقع “تريبيون”.

وكانت الحادثة الغريبة قد وقعت في 29 مارس الفائت، في محمية “ساهيادري” للنمور، في ولاية “ماهاراشترا” بغرب الهند، بحسب موقع “فايس”.

واكتشف الرجال الأربعة المتورطون من خلال كاميرات المراقبة في الغابة، والتي خصصت لتتبع النمور، حيث اعتقلتهم السلطات المحلية بين 1 و5 أبريل الحالي، ووجد مسؤولون على هواتفهم صورا ومقاطع فيديو لهم وهم يقومون بفعلتهم الشنيعة.

وقال ضابط قسم الغابات، فيشال مالي: “لم أر قط جريمة كهذه من قبل، الرجال في العشرينيات والثلاثينيات من العمر، ويبدو أنهم فعلوا ذلك بهدف المتعة فقط. لم يكن هناك أجندة دينية أو سحر أسود”.

وذكر الموقع أسماء الرجال المعتقلين، وقال إنهم “من السكان المحليين”. ووجهت إليهم التهم وفق قانون حماية الحياة البرية الهندي لعام 1972. ومنحتهم محكمة محلية الإفراج بكفالة الأسبوع المنصرم.

ويعد هذا النوع من السحالي “المراقبة” في الهند مهددا بالانقراض، وهي من الأنواع المحمية وفق القانون. ويمكن معاقبة المخالفين بالسجن لمدة سبع سنوات.

وبحسب تقرير صادر عن جماعات تهتم بالدفاع عن الحياة البرية، فقد تم تسجيل 82 حالة اعتداء جن. سي على حيوانات في الهند بين عامي 2010 و2020، كما تم تسجيل 500 ألف حالة من الجرائم المتعلقة بالحيوانات، والتي تتضمن التعذيب والقتل.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وسجلت أحدث حالات الاعتداء الجنسي على الحيوانات، حيث قام رجل باغتصاب وقتل ماعز حامل في جنوب الهند، ورجل يبلغ من العمر 60 عاما اغتصب أنثى كلب العام الماضي.

وعقب خروج المشتبه بهم بكفالة، يسعى مسؤولو الغابات للحصول على “مشورة قانونية” بخصوص اتهامهم بموجب قانون “يجرم الجنس غير الطبيعي بين البشر والحيوانات”.

 

وقال مالي: “هناك خطر الإصابة بأمراض حيوانية المصدر، بسبب مثل هذا النوع من الحالات، وهناك مخاوف من أن يكون الرجال يحملون أمراضا منقولة بالاتصال الجنسي، أو مصابون بالتهابات أخرى نتيجة أفعالهم”.

وأكد مالي أن “مراقبة أكثر من 1000 كيلومتر مربع من المناطق المحمية يمثل تحديا لحراس الغابات، إلا أن هناك خططا لنشر قوة حماية خاصة جديدة”.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى