تريند

حالات إغماء في حفل السيلاوي وشكران مرتجى تدافع

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها معجبة “السيلاوي” على منصات التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، حيث ظهرت الفتاة المراهقة وهي تبكي بشدة بسبب مشاهدتها المطرب الأردني “السيلاوي”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وكان المطرب الأردني الشاب “السيلاوي” قد أحيا حفلاً فنياً في دمشق على مدرج مشورع دمر، ونقل الإعلام المحلي، تسجيل سبع حالات إغماء لفتياء مراهقات من طلاب الثانوية.

وبعد السخرية التي وقعدت على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انهالت التعليقات الساخرة على الفتاة التي لقبت بمعجبة السيلاوي، ردت الفنانة السورية “شكران مرتجى” ودافعت عنها.

ونشرت “شكران” على صفحتها الرسمية في فيسبول منشوراً طويلاً قالت فيه: كنا نشتري مجلات ونقصقص صور فنانينا المفضلين ونحطهم عالخزانه وع الحيطان ونعملهم ألبوم صور طبعاً هديك الفتره هيك كان التعبير عن الاعجاب لانه من سابع المستحيلات شوف فناني المفضل بالشارع او بأي مكان خاصة اذا كان من مصر أو لبنان ألخ ألخ

وأضاف: كنا نروح ع مهرجان السينما بركي بنلمح حدا وانا شخصياً غاطط ع قلبي تلت مرات لما شفت محمود عبد العزيز

يأتي رد “شكران مرتجى” بعد الكم الهائل من الانتقادات والسخرية التي تعرضت لها المراهقة حيث علق أحدهم “قمة السخافة والانحطاط الاخلاقي والفكري”.

وقال شخص آخر، “أكد هلق البابا عم يشوفها وأكيد هلق فخور فيها، كما عبرت متابعة عن رأيها “رزق الهبل على المجانيين، لعما على هذه التفاهة.

يشار إلى أن حسام السيلاوي، اسم الفن والشهرة سيلاوي، يحمل الجنسية الأردنية، ولد عام 1993 ميلادي، يبلغ من العمر 27 عاما، بدأ المسيرة الفنية في عام 2016 .

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى