تريند

حال الفنان السوري “أيمن زيدان” يدمي قلوب محبيه حول العالم

بعد الظهور المزدحم للفنانين السوريين، في جنازة المطرب الراحل “صباح فخري” استرعت صورة الفنان الكبير “أيمن زيدان” انتباه محبيه حول العالم.

تناقل محبو الفنان السوري الشهير “أيمن زيدان” بطل الشاشة العربية، بألم وحزن الحالة التي آل إليها الفنان”أيمن” والذي بدت عليه علامات الآسى والكآبة، والتقدم في السن، على الرغم من مضي عشر سنوات على رحيل ابنه المقرب منه “نوار” .

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وتوفي نجل “أيمن زيدان” في 4 مايو 2011، عن عمر ناهر الـ 19 عاماً، بعد صراع مع مرض السرطان، في منطقة الرئتين، وكان يتلقى العلاج في مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت.

وكان زيدان كل ما أتت الذكرى السنوية لوفاته ابنه يرثيه، ويشارك وجعه مع محبيه على منصات التواصل الاجتماعي، معبراً عن مدى اشتياقه
بكلمات تظهر صعوبة تحمله الفراق، وكان آخرها العام الجاري حيث شارك صورة لابنه على انستغرام،وعلق بحزن: “أقحوانة عمري، التي عصفت بها، ريح الموت العاتية”

وأضاف “زيدان” في رثائه قائلاً: “وداعاً يامهجة القلب خطفك الموت لكنه ظل متربصاً بنا، كم افتقدك”.

وشكلت الصورةالتي ظهر فيها زيدان صدمة لبعض جماهير الفنان الكبير، بسبب علامات التقدم في العمر وانخفاض وزنه الكبير، إضافة إلى شحوب الوجه وعلامات الحزن التي انهكت وجهه بطريقة قاسية.

يشار إلى أن النجم السوري “أيمن زيدان” البالغ من العمر 65 عاماً، ينحدر من مدينة “الرحيبه” بريف دمشق، وقدم العديد من الأدوار الخالدة، أبرزها نهاية رجل شجاع وأخوة التراب، الجوارح، يوميات مدير عام، وجميل وهناء.

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى