تريند

حرب ضروس مستمرة بين اليوتيوبر السورية بيسان اسماعيل وغيث مروان

غيث مروان ينسف ادعاء بيسان إسماعيل

ماتزال الحرب الضروس مشتعلة بين اليوتيوبر السورية “بيسان اسماعيل” ونظيرها السوري “غيث مروان” وذلك بعد أن رفض الأخير دخول بيسان لحضور حفل زفافه حسب زعمها.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وكانت “بيسان” قد أعلنت في مقطع مصور قصير بثته عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام، أنها فوجئت بطردها من حفل زفاف مواطنها مدون الفيديو غيث مروان إلى الشابة سارة الورع.

وقالت أنها التقت بالعروسين قبل أيام، وتلقت دعوة منهما لحضور حفل الزفاف، وبناء على ذلك قامت بتجهيز نفسها وإطلالتها، مؤكدة أنها كانت مستعدة للحفل.

 بيسان اسماعيل

وأردفت: أنها توجهت إلى الحفل رفقة شخصين لم تكشف عن هويتهما، ولدى وصولهم إلى موقع الحفل، فوجئت بأن رجل الأمن يخبرها بأنها ممنوعة من الدخول، فيما سمح للشخصين اللذين كانا برفقتها بالدخول، بينما بقيت هي تنتظر في الخارج.

اقرأ المزيد: بيسان إسماعيل.. الألم يعتصر قلبها بسبب والدها المفقود

وأشارت إلى أنها لاحقا، تلقت مكالمة هاتفية، حيث أبلغها المتصل، أنها ممنوعة من دخول الحفل بالاسم، مؤكدة أن هذا كل ما حدث، رغم أنها كانت قد جهّزت نفسها وإطلالتها، موجهة التحية للنجم المصري تامر حسني.

وفي المقابل، نفى اليوتيوبر السوري غيث مروان ما قالته بيسان اسماعيل عن طردها من حفل زفافه مؤكدا انها لم تكن مدعوة من الاساس الى الحفل.

وأضاف: غيث مروان خلال مكالمة هاتفية مع منصة “اي تي بالعربي”، انه تفاجأ بتصرف بيسان اسماعيل على السوشال ميديا وما قامت به من نشر فيديو قصير تشرح فيه ما حصل معها اثناء حضورها الى قاعة الاحتفال هو مجرد اكاذيب وتلفيق.

واكد مروان ان بيسان تعمدت تخريب اهم يوم في حياته لسبب غير معروف , وقال العريس انه لو علم بقصة بيسان كان سيدخلها الى القاعة حتى لو كانت غير مدعوة.

حفل زفاف اليوتيوبر غيث مروان

وأكمل: ولكنها لم تتواصل معه ولا مع اي شخص من الحاضرين قائلاً: “لو كانت حابة تدخل عنجد بدون ما تكبر القصة كانت تواصلت مع أو مع حدا من أهلي أو رفقاتي بدل ما تعمل كل هاد على السوشيال ميديا”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى