مجتمع

حزن في البحرين لوفاة عائلة.. تباعاً إثر إصابتهم بفيروس كورونا

نعى ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي على منصة”تويتر“، اليوم الإثنين، أما بحرينية وبناتها الثلاث؛ نتيجة وفاتهنّ تباعا في فترة زمنية قصيرة؛ وذلك بعد إصابتهنّ بوباء ”كورونا“.

ووفق صحيفة ”البلاد“ المحلية، فإن زوج إحدى البنات، توفي أيضاً متأثرا كذلك بإصابته بفيروس ”كورونا“، ليفجع أفراد العائلة بوفاة خمسة أشخاص منهم.

ولاقت تلك الفاجعة التي أصابت العائلة تعاطفا من قبل البحرينيين“، التي أصابت عائلة الرويعي وشاركوا بنعي ضحايا ”كورونا“ الأربعة، ومتناقلين أسماءهنّ، وهنّ: الأم ثاجبة النصاري وبناتها حنان وهيا ورقية الرويعي.

اقرأ: التجارة الداخلية التابعة للنظام السوري تشرع الغش في الأجبان والألبان

ونعت إحدى بنات ”حنان الرويعي“، والدتها بعد وفاتها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، وطالبت بالدعاء لها ولجدتها وخالاتها، اللواتي قضين بالفيروس ذاته.

https://twitter.com/Muharraqi_bh/status/1404376455203725314?s=20

وبحسب تغريدات ابنة أخرى، أصيبت والدتها “حنان الرويعي” ، في منتصف مايو/أيار الماضي، قبل أن يعلن عن وفاتها بعدها بعدة أيام، ولاحقا تم الإعلان عن وفاة الشقيقتين ووالدتهن.

اقرأ المزيد: المعارضة.. تفتح النار على السوريين والتربية التركية ترد

وبعد انتشار نبأ فاجعة العائلة، شارك رواد مواقع التواصل من خلال هاشتاغات #ثاجبة_النصاري و#هيا_الرويعي و#رقية_الرويعي و#حنان_الرويعي في موقع التواصل ”تويتر“، في نعي الفقيدات.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى