حوادث

حفل زفاف في حمص يتحول إلى خيمة “عزاء” عقب مشاجرة دامية

تحول حفل زفاف في مدينة “حمص” السورية، الخاضعة لسيطرة النظام السوري، إلى خيمة عزاء، وذلك عقب اندلاع مشاجرة دامية سقط فيها أربعة قتلى وعدد كبير من الجرحى.

وفي التفاصيل، قالت وسائل إعلام محلية، إن عدد أربعة أشخاص قتلوا، وأصيب العشرات بينهم أطفال خلال حفل زفاف بريف حمص في سوريا، بعد أن نشب شجار عنيف بين عائلتين، تطور إلى مشاجرة جماعية استخدمت فيها أسلحة نارية.

ونقل موقع “الوطن أونلاين” عن مصدر مطلع في حمص، أن خلافا بين عائلتين تطور إلى مشاجرة جماعية استخدمت فيها أسلحة نارية، وذلك خلال حفل زفاف في قرية العزيزية الواقعة بالقرب من مصفاة حمص بالريف الغربي.

ولافت المصدر، إلى أن الخلاف نشب في البداية بين أولاد العائلتين، ما أسفر عن وقوع 4 وفيات من كلتا العائلتين، بينهما طفلان أحدهما بعمر 13 عاما، بالإضافة إلى إصابة شخصين آخرين جراء إطلاق النار.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

الجدير بالذكر، أن استخدام الأسلحة والقنابل يدوية، باتت وسيلة متداولة بمناطق النظام لحل الخلافات في وقت تحتل سوريا المرتبة الأولى عربيا والتاسعة عالميا بمعدل الجريمة، وجاءت العاصمة السورية دمشق في المرتبة الثانية بقارة آسيا بارتفاع معدل الجريمة بعد العاصمة الأفغانية كابل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى