تريند

حقيقة امتلاك الحاجة حليمة الكسواني صاحبة أغنية “شدوا بعضكم” صفحة على التيك توك

كشف شقيقة الحاجة “حليمة الكسواني”، صاحبة الاغنية الشهيرة “شدوا بعضكم يا أهل فلسطين” عن استغلالها من قبل إقاربها، بعد إنتشار فيديو لها مؤخراً على نطاق واسع، تعلن فيه عن إنشاء صفحة جديدة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأكد ابن شقيقتها في مقطع فيديو نشره من خلال مواقع التواصل الإجتماعي: “تعرضت عمتي الحاجة حليمة الكسواني للإستغلال من أحد أقاربها جعلها تتحدث في فيديو عن اطلاق صفحة لها على منصة التيك توك، مشيرا عدم وجود صفحة لها وأنه تم استغلالها”.

@asharqnews

من مخيم اللجوء في الأردن #حليمة_الكسواني تصبح حديث الفلسطينيين بعد ظهورها في فيديو وهي تغني: “شدوا بعضكم يا أهل فلسطين” الشرق_للأخبار

♬ original sound – Asharq News الشرق للأخبار – Asharq News الشرق للأخبار

وتابع:” “في ناس استغلوا عدم وجود أبناء عمتي في البيت، دخلوا وعملوا هذه الصفحة وحكولها انو احكي يا عمتي أنه هذه الصفحة الك، هي أصلا ما بتعرف شو يعني صفحة”.

اقرأ المزيد: الإعلامي ;محمد عدنان; يدعو المنتخبات العربية لارتداء شارة ;علم فلسطين; من منطلق ماحدا أحسن من حدا

ولفت ابن شقيقة الحاجة الكسواني أن الحاجة لا تعرف شيء عن استخدام الصفحة، ولا تملك هاتفاً لإدارتها ولا تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي ولا التيك توك، والصفحة التي انتشرت وهذا هو تلفونها (نوع كشاف قديم)”.

وأوضح إلى أن غرض عمته من الغناء هو حبها لفلسطين، وأنها تتعامل مع الناس بطبيعتها وعفويتها.

وختم بقوله : “الاغنية التي غنتها مؤخرا شدوا بعضكم، هذه طبيعتها التي تعيش فيها ونحن مستاؤون من حالة الاستغلال لعمتي بهذه الطريقة، عمتي تحب كل الناس وفلسطين وتتواصل مع الكل”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى