ثقافة وفن

حقيقة انسحاب الفنانة “سلافة معمار” من مسلسل حارة القبة الجزء الثالث

تناقلت العديد من الصفحات الفنية السورية على منصات التواصل الاجتماعي ، أنباء حول انسحاب الفنانة “سلافة معمار” ، من تصوير الجزء الثالث من مسلسل “حارة القبة”، على أن يتم اختيار فنانة بديلة لها في العمل.

ووفق الأخبار المتداولة، فإن سسبب انسحاب سلاف معمار من الموسم الثالث في العمل الذي بدأ تصويره مؤخرًا، هو انشغال الفنانة السورية بالتحضير لعمل ضخم يجري التحضير له لموسم رمضان 2022، وسيضم إلى جانب سلاف معمار نجوم سوريين، كما أن معمار تستكمل حاليًا تصوير مشاهدها في مسلسل “على الحد” من إنتاج شركة الصباح.

ونجم عن انشغالات سلاف معمار بهذه الأعمال، بانسحابها من مسلسل “حارة القبة” والذي عرض الجزء الأول منه الموسم الرمضاني الماضي، فيما سيعرض الجزء الثاني في موسم رمضان 2022.

اقرأ المزيد:وفاة الفنانة “دلال عبد العزيز” بعد صراع مع فيروس كورونا

وفي سياق متصل، كشفت مخرجة العمل رشا شرتبجي، من خلال حسابها في إنستغرام عن بدء تصوير الجزء الثالث من العمل الدرامي، ونشرت صورًا من كواليس التصوير، وعلّقت: “وابتدى المشوار المشهد الأول من تصوير الجزء الثالث من مسلسل” حارة القبة”، مع التنويه أن الجزء الثاني جاهز للعرض في رمضان المقبل، وسعيدة بتعاوني مع شركة عاج متمثلة بالسيد هاني العشي، ومع الكاتب أسامة كوكش، مع نخبة من النجوم الممثلين والفنيين.

ووفق الأخبار المتداولة، سيتضمن الجزء الثالث، بالإضافة لأبطال الجزء الاول والثاني مجموعة من النجوم، مثل أمل عرفة والتي ستشارك بدور شقيقة أبو العز، والفنانة نظلي رواس، والفنان فراس ابراهيم.

حقيقة انسحاب الفنانة "سلافة معمار" من مسلسل حارة القبة الجزء الثالث
حقيقة انسحاب الفنانة “سلافة معمار” من مسلسل حارة القبة الجزء الثالث

فيما تناقلت بعض الصفحات، أنباء لم يتم تأكيدها عن مشاركة الفنانين بسام كوسا، والفنان سلوم حداد، في الجزء الثالث.

وبالعودة لخبر انسحاب سلاف معمار من الجزء الثالث، فقد عبّر الجمهور عن استيائهم من هذا القرار، مؤكدين أن تغيير النجوم هو أحد أسباب عدم اهتمام المشاهد بالأعمال التي تنتمي للأجزاء الطويلة، لاسيما بعد أن قدمت معمار في الجزء الأول مشاهد مميزة عبر شخصية “أم العز” التي تعيش الكثير من الأحداث الصادمة.

وجاء في تعليقات المتابعين: “خبر سيء كتير بشع نشوف ممثل بشخصية ونتعلق فيه بعدها يجي ممثل تاني يقدم نفس الشخصية. لأ خلي الشخصية تموت أحسن ما تفقد مصداقيتها”

ونشرت معلقة: “انسحاب سلافة واتجاهها للمشترك أحزنني، متأسفة لما يحصل للدراما السورية ونجومها

ميديانا-وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى