ثقافة وفن

حقيقة زواج الممثلة “سوزان نجم الدين” من مرافقها

علقت الممثلة السورية “سوزان نجم الدين” على الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة ، والتي أكد متداولوها أن نجم الدين قد تزوجت من مرافقها الشخصي ضمن حفل صغير أقيم في دبي، بعد وفاة زوجها رجل الأعمال السوري “سراج الأتاسي”.

ولجأت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بتناقل صورة قديمة للفنانة تظهر فيها برفقة شاب ضخم البنيان، مؤكدين أنه زوجها الجديد، قائلين: “أنباء عن زواج الفنانة سوزان نجم الدين من مرافقها الشخصي بحفل صغير في أحد منتجعات دبي”. لتقوم الأخيرة بالرد على هذه الإشاعات من خلال “ستوري” حسابها الرسمي على إنستغرام، ونفت هذه الأخبار المتداولة جملةً وتفصيلاً، وأنها عارية عن الصحة.

وسبق وأن عبرت نجم الدين عن كرهها لمواقع التواصل الاجتماعي معتبرة أنها تحولت إلى ساحة واسعة للإشاعات والأخبار الكاذبة، واصفةً هذه المواقع بأنها شرّ لا بدّ منه، كونها أتاحت المجال للأشخاص غير المثقفين بأن يقوموا بالتجريح والإساءة للفنانين، وإخراج عقدهم النفسية على المشاهير. ونفت نجم الدين في لقاءٍ سابق الشائعات التي درات حولها منذ سنوات عدة، والتي اتهمها أصحابها فيها بأنها تخلت عن أولادها مقابل مسيرتها الفنية، وأنها فضلت العمل على العائلة، وأكدت أن هذا الشيء هو الظاهر للعموم إلا أنه غير صحيح.

اقرأ المزيد:المطربة “سارية السواس” تثير غضب السوريين في تركيا

وأوضحت أن العائلة شيء مقدس بالنسبة لها، وأن أهلها ومن حولها هم أهم ما في الوجود ولا شيء فوقهم إلا أنها أُجبِرَت على ترك أولادها لأكثر من 5 سنوات نتيجة ظروفٍ منعتها من السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ومن ضمن هذه الظروف قرار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بمنع عدة جنسيات من دخول أمريكا.

اقرأ المزيد:الفنانة “نانسي عجرم” ترفض دفع ديّة الشاب السوري “محمد الموسى”

يشار أن نجم الدين قد نعت قبل أقل من سنة زوجها سراج الأتاسي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، فنشرت صورةً جمعتها به وعلقت قائلةً: “ما أصعب الفقدان حين يكون عنوةً ومرّتين.. مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا.. ومرة يغلبنا القدر.. ليفرقنا.. فقدت اليوم نصفي الآخروأبوأولادي.. زوجي الحبيب الطيب الحنون الراقي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى