مجتمع

حقيقة وفاة “خالد مقداد” مؤسس طيور الجنة

تداولت صفحات وأقاويل خلال الساعات القليلة الماضية، أنباءً تتحدث عن وفاة “خالد مقداد” ، رئيس قنوات طيور الجنة، عقب نشر أبنائه عبر صفحاتهم الشخصية على التطبيق الشهير «إنستغرام» صورًا مع والدهم خلال تواجده في العناية المركزة بإحدى المستشفيات، وحاول الجميع معرفة حقيقة وفاة” خالد مقداد” .

وبعد انتشار الشائعات على نطاق واسع حول وفاته، أكد” أحمد مقداد” ، أكد أن كل تلك الأنباء هي مجرد شائعات، موضحًا أنه لا يزال تحت العلاج: «الحمد لله رب العالمين أخي الحبيب أبو الوليد خالد مقداد لا يزال تحت العلاج وهو بتحسن تدريجي؛ ولا صحة لاي شائعات أو أخبار زائفة».

وسبق انتشار شائعات وفاة “خالد مقداد” ، كان المعتصم بالله مقداد، المعروف بـ«عصومي» نشر من خلال تطبيق انستغرام صورة تجمعه بوالده في المستشفى، وكتب عليها : «اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقمًا.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وأن يمدك بالصحة والعافية يا والدي يا حبيبي».

أول رمضان دون خالد مقداد
وأكد عبر فيديو نشره على صفحته الشخصية أن العائلة تمضي أول رمضان دون والدهم “خالد مقداد” ، موضحا: «بابا دخل من يومين، بابا تعب بزيادة وحالياً يرقد بالعناية المركزة بس حالته مستقرة وأموره تمام ومستقرة وعلى جهاز التنفس، وإن شاء الله ما في خطر والدكاترة عم يطموننا والرئتين عندو تمام.. ولكن إن شاء الله خلال الأيام القادمة بطلع من العناية وبدخل غرفة عادية».

يشار أن مقداد من مواليد عام 1972 في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية .

اقرأ المزيد: الضب على موائد رمضان في الدول الخليجية

وقد تخرج مقداد مهندسا للديكور، وأسس قناة طيور الجنة عام 1994 في عمان، وانتج الكثير من الاناشيد التي تهتم بالطفل والوطن

كما افتتح قناة فضائية في 25 يناير/كانون الثاني 2008، وأسماها قناة طيور الجنة نسبة إلى فرقته الفنية وهو المدير العام للقناة بالإضافة لكونه مديراً للفرقة.

اقرأ:أندونيسي يطلق على طفله اسماً غريباً لن تتخيله

وبالانتقال إلى حالته الاجتماعية، فهو متزوج من مروة حماد ولديه سته أبناء هم: الوليد، المعتصم بالله، جنى، جاد، إياد، سند.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى