ثقافة وفن

حلا شيحة.. بعد الانفصال وخلع الحجاب تعلن رغبتها بالعودة إلى التمثيل

كشفت الممثلة المصرية “حلا شيحة” عن رغبتها بالعودة إلى التمثيل مجددا بعدما اعتزلت قبل أكثر من عامين، حيث استفتت جمهورها بإنتاج جزء ثان من فيلم “اللمبي” الذي شاركت فيه بدور “نوسة” عام 2002.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وكانت شيحة قد اعلنت انفصالها أيضا عن زوجها بعد خلع الحجاب ونشرت عدة صورة على صفحتها الرسمية في موقع “انستغرام”.

لكن والد حلا شيحة، الفنان التشكيلي “أحمد شيحة”، أكد لوسائل إعلم إن ما يدور حول طلاق حلا شيحة ومعز مسعود غير حقيقي، وأن علاقتهما جيدة جدًا.

وأضاف أحمد شيحة في تصريح لصحيفة “القاهرة 24“: “بقابل معز مسعود وأتحدث معه باستمرار وعلاقته بحلا طيبة جدًا..ولا يوجد أي مشاكل بينهما”.

اقرأ المزيد: أحمد حاتم يكشف أسرار لأول مرة بعد حلاقة الذقن

وأوضح والد حلا، أن ابنته وزوجها يعيشان حاليًا في كندا، مردفاً: “ستأتي حلا إلى القاهرة بعد انتهاء امتحانات أبنائها”.

ونشرت شيحة صورة لشخصيتها في الفيلم عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت عليها: “ايه رأيكوا اعمل نوسة جزء تاني؟!؟؟ نوسة نسيت الشنداويتش 😂 #نوسة_اللمبي خلاص خلاص ☺️”.

وتلك الأنباء التي انتشرت بعدما قامت حلا بحذف جميع التي جمعتها بزوجها عبر حسابها بموقع إنستجرام، إلى جانب ظهورها دون حجاب، قام والدها بنفيها تماماً.

وعن رأي معز مسعود في عودة حلا شيحة للتمثيل، قال أحمد شيحة إن معز ليس لديه أي مانع على الإطلاق في ذلك، مشيراً إلى أن حلا ممثلة لا تعوض.

تجدر الإشارة إلى أن حلا سبق وأن كتبت عبر خاصية الستوري في حسابها على “انستجرام“: “هل تعلم ماذا حدث عندما توقفت عن محاولة أن أصبح جيدة؟ أصبحت حرة”، في اشارة اعتبرها الكثير أنه الانفصال عن زوجها خاصة بعد خلع الحجاب.

حلا شيحة

وكانت شيحة قد أعلنت زواجها من معز مسعود هو باحث وداعية إسلامي مصري، ومقدم برامج تلفزيونية وإذاعية عن الدين الإسلامي من منظوره الشرعي والسلوكي وعلاقته بالعالم المعاصر وبقية الأديان منذ عام 2021.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى