ثقافة وفن

خالد القيش يستذكر صديقه الراحل محمد قنوع

استذكر الفنان السوري “خالد القيش” صديقه الراحل “محمد قنوع” من خلال نشر فيديو أثناء تواجدهما في دولة الإمارات، وقد ظهرا وهما يقودان قاربًا في عرض البحر في دبي.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وكتب “القيش” تعليقًا على الفيديو الذي نشره عبر حسابه على إنستغرام: “قلبك كان مليان فرح ومحبة وطيبة.. خانك وكسر لنا قلبنا يا رفيقي.. الله يرحمك يا حبيبي”.

ولاقى الفيديو تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي،  حيث يواصل العديد من نجوم الفن في سوريا توثيق أوقاتهم الأخيرة مع الراحل محمد قنوع الذي غيّبه الموت، السبت الماضي، إثر تعرضه لجلطة قلبية.

View this post on Instagram

A post shared by Khaled Alkeesh (@khaled_alkeesh)

وحول الجدل لوفاة قنوع، كشف الطبيب السوري “طلال مارتينوس” اختصاصي أمراض القلب، عن تفاصيل الوضع الصحي للفنان السوري محمد قنوع قبل رحيله وعدد السجائر التي كان يدخنها يومياً.

اقرأ المزيد: سيف سبيعي.. في عزاء محمد قنوع.. شقفة من روحي عم تنقص

وقال “مارتينوس” في برنامج “كلام صافي” عبر “أرابيسك اف ام”، إن قنوع خضع قبل يومين من وفاته لتركيب 3 شبكات في القلب، وخرج من المستشفى بشكل طبيعي، لكنه عاد إلى المستشفى يوم، السبت، بعد أن اشتكى من ألم شديد في الصدر.

وأوضح أنه تبين وجود احتشاء حاد في عضلة القلب، وعند إجراء قسطرة إسعافية تم اكتشاف وجود انسداد في الشبكات الثلاث، وعملوا على فتح الشرايين التي كانت مغلقة دون جدوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى