ثقافة وفن

خطوبة الشيخ عبد العليم من أم بشير الفران تحدث ضجة على منصات التواصل

مشهد خطوبة الشيخ في مسلسل باب الحارة تحدث موجة من الجدل

أحدثت خطوبة الشيخ “عبد العليم” من “أم بشير الفران” في مسلسل “باب الحارة” الجزء 12، ضجة عارمة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض المشهد مسيئاً لرجال الدين.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وعلى الجانب الآخر تناقل على كبير من المشاهدين فيديوهات قصيرة بطريقة فكاهية، ممزوجة مع أغاني الحب، التي تبرهن على حالة الحب الذي يعيشها الشيخ عبد العليم في مسلسل باب الحارة.

كما أن المئات من الأشخاص وضعوا ضمن حساباتهم الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي، فيديوهات قصيرة، على قصص الستوريات، لحظة طلب الشيخ “عبد العليم” يد أم بشير الفران ضمن الحلقة الثامنة من مسلسل باب الحالة الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك.

وظهر الممثل السوري “عادل علي” أمام الممثلة السورية “سحر فوزي” في المسلسل وهو يطلب يدها للزواج منه وذلك بعد اقتراح ذلك من شخصية “أم زكي” التي تجسدها الممثلة السورية “هدى الشعراوي”، حيث لاقى المشهد الدرامي ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي المقابل، اعتبر الطرف من الجمهور على السوشيال ميديا، المعارض للمشهد، أن هذا الدور الذي جسده الممثل السوري “عادل علي” يعتبر إهانة لمشايخ الدين، لينضم المشهد إلى سلسلة انتقادات التي طالت “باب الحارة” بأجزائه السابقة.

ورصدنا أحد التعليقات للمتابعين، حيث كتب أحد الأشخاص، “الله لايوفقك ياشيخ “عبد العليم” خليت اللي بسوى وما بسوى يجيب معدل لنا

يذكر أن مسلسل باب الحارة، إذ لم يبق عربي لم يشاهد العمل أو يسمع عنه، خصوصاً في أجزائه السابقة، مع تراجع في
اجزائه من ناحيتي المشاهدة وارتفاع نسبة الانتقادات التي استهدفته.

ميديانا متابعات

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى