حوادث

خلاف عائلي حول قطعة أرض.. قتـ ـ ـل ابن عمه ببندقية صيد

خلاف عائلي حول قطعة أرض ينتهي بمقـ ـ ـتل رب أسرة في ولاية سطيف بالجزائر

وقعت جر  يمة قتل شنعاء راح ضحــ  ــيتها رب أسرة ،اثر تلقيه طلقا ت نار ية من طرف إبن عمه، بسبب خلافات عن قطعة أرض تعود ملكيتها للورثة في قرية بلهوشات ببلدية بئرالعرش بولاية سطيف في الجزائر.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي التفاصيل، بدأ النزاع شب بين أبناء العم بسبب خلاف حول قطعة أرض، سرعان ما تحول الى مناوشات بين الضحية “ح.ع” البالغ من العمر 38 سنة رب أسرة، والذي استفاد من سكن ريفي قيد الانجاز.

وتطور الخلاف الى حد خروج الامور عن  السيطرة، حيث سارع  الجاني “ح.ن” البالغ من العمر 44 سنة رب أسرة الساكن بمركز البلدية في سكن مؤجر، والذي تنقل يوم الجريمة إلى مسكن العائلة بالقرية، وفقاً لموقع “صوت سطيف“.


اقرأ المزيد: حادثة مرعبة.. أسد يهاجم مدربه

وأضاف المصدر: بعد مشادة كلامية مع ابن عمه فقد السيطرة على اعصابه، فأحضر بندقية الصيد التي تعود ملكيتها للعائلة، و وجه عدة طلقات نارية صوب إبن عمه، التي كانت كافية لوضع حد لحياته، الأمر الذي خلق حالة من الذعر و الخوف وسط العائلة.

وتدخلت مصالح الحماية المدنية لنقل جثة الضحية إلى مستشفى صروب خثير بالعلمة، فيما قام عناصر الدرك الوطني بتوقيف الجاني و فتح تحقيق في القضية التي يرجح انها بسبب خلافات عن قطعة ارض تعود ملكيتها لجميع الورثة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى