ثقافة وفن

دانا جبر المثيرة للجدل.. إذا أحب الله عبد.. يجعل كل الناس تحبه

قالت الممثلة السورية المثيرة للجدل “دانا جبر” خلال لقاء مع منصة “يلا تريند” إذا أحب الله عبد جعل كل الناس تحبه، وذلك رداً على سؤال معد البرنامج حول الضجة الإعلامية التي تحدث عند سماع الناس اسم “دانا جبر”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأضافت “جبر” يوجد الكثير من الأشخاص بحبوني وبحب أعمالي وبحبوا بتابعوني، بالرغم من وجود عدد كبير من الفنانين والفنانات أجدر مني في مهنة الفن، لا أعرف لماذا كل هذا الحب.

وأشارت “جبر”  إضافة إلى مهنة التمثيل تعمل في بيع وشراء العقارات، فضلاً عن العمل الدعائي لمستحضرات التجميل، ونوهت لا أرغب أن أطلب من أحد “مصاري” بحب الاعتماد على نفسي.

وحول الجدل بشخصية “جبر” ضمن الأعمال الدرامية ومايقال عنها على وسائل التواصل الاجتماعي، أكدت أن بعض المنصات تترك الجوهر وتلتفت إلى القشور.. الشغلات يلي ما إلها طعمة، وفق قولها.

ورداً على سؤال مقدم البرنامج عندما تقرئي “فضيحة دانا جبر” شو بتحسي؟.. أجابت شوي بدي أحس! طبيعي، لأن كل فنان كان ناجح أو مشهور سيتعرض لتشويه سمعته.. إن كان عم يتحمم ضمن مسلسل عملوا فضيحة.

وأضافت: في الدرما السورية كل شيء مباح أن نعمل مشاهد لكن نحن مو عارين.. أنا مافيني أحاسب كل شخص شو بيحكي.

وبالحديث حول الخطوط الحمراء لدى “جبر” قالت شو ذنبي أذا أخدت دور وأنا كنت استحم في الصحراء والناس عملته فضيحة، بالرغم من أن الفستان عند الركبة على حد وصفها.

ونوهت جبر، إلى أننا نزداد تخلفاً حتى في بعض الناس بالخارج تشعر وكأننا نعيش في زمن باب الحارة، في الإشارة إلى الحشمة والتستر سابقاً، ونحن ماعنا الرجل يضرب زوجته وتقله سيدي وابن عمي.

وقال معد البرنامج “عطية عوض” في حال قال لكِ أحدهم أن الفن حرام شو بتجاوبي.. ردت “أنت حرام”.. مابصير حدا يحلل ويحرم .. مابصير حدا يقول أنا ربكم الأعلى.. لأ أحد يقعد ويناقش في الدين.. بالنهائية هذه رزقه فيه مشقه وتعب.

يذكر أن “دانا دجبر” 34 عاماً، هي حفيدة الفنان الراحل “محمود جبر” والفنانة القديرة “هيفاء واصف”.

درس وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في سورية، قدمت العديد من الأعمال والمسلسلات السورية ومن أهم الأدوار مسلسل باب الحارة, دبور , وعضو أساسي في بقعة ضوء.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى