عربي دولي

دخول ملك الأردن وزوجته في الحجر الصحي

أجبر فيروس كورونا، الذي أصاب نجل ملك الأردن، بدخول العائلة الحاكمة إلى الحجرالمنزلي الصحي.

قال الديوان الملكي الأردني اليوم الإثنين، إن الملك “عبد الله الثاني” وعقيلته الملكة رانيا، دخلا في الحجر المنزلي الاحترازي لمدة خمسة أيام بعد إصابة نجلهما ولي العهد الأمير الحسين بفيروس كورونا.

وأضاف البيان، إنه “بعد إجراء صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد المعظم، الفحص الروتيني المعتمد حسب التعليمات الصحية المتبعة في الديوان الملكي الهاشمي، أظهرت النتيجة مساء اليوم الاثنين إصابته بفيروس كورونا”.

وظهرت على سمو الأمير الحسين، الذي كان قد تلقى اللقاح ضد فيروس كورونا، أعراض خفيفة وهو بصحة جيدة جداً، وفقاً للبيان الصادر عن الديوان الملكي.

اقرأ: سويسر توافق على زواج المثليين وسط معارضة من الجماعات الكنسية

ووفقاً للبروتوكول الصحي المتبع في حالة المخالطة من قبل أشخاص قد تلقوا اللقاح ضد فيروس كورونا، سيخضع صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمان، للحجر المنزلي الاحترازي لمدة خمسة أيام، علماً أن نتائج فحوصات جلالتيهما التي أجريت اليوم كانت سلبية”.

اقرأ المزيد: الإمارات تخفض سعر تأشيرة دخول السوريين

وكانت الحكومة الأردنية، قد رفعت حظر التجول الليلي وأعادت فتح المدارس والمنشآت الصناعة والسياحية للعمل بكامل طاقتها اعتبارا من الأول من أيلول/سبتمبر الحالي، بعد قيود مشددة لاستيعاب تفشي الوباء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى