ثقافة وفن

ديانا كرزون .. رزقت بطفلة بقيت اسبوع بدون اسم

الكثير من العائلات حول العالم، تقع في الحيرة، ماذا يريد أن تسمي ابنها أوابنتها حديثي الولادة، مما يدفعهم إلى للجوء الحظ من خلال وضع عدة أسماء داخل صندوق ليتم بالاخر سحب الاسم، لكن للفنانة الأردنية “ديانا كارزون” كان لاختيار اسم ابنتها شكل آخر.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

كشفت الفنانة الأردنية “ديانا كرزون” خلال لقاء في برنامج المذيعة القديرة ” منى الشاذلي” على تلفزيون إم بي سي، إن ابنتها المولودة حديثا بقيت أسبوع بدون اسم، بعد أن وقعدت بحيرة مع زوجها لاختار اسم طفلتها.

وأضافت “كارزون”عندما علمت أني حامل “بطفلة” بدأنا أنا وزوجي معاذ نبحث عن اسم، وأشارت “بصراحة” لا أهلي ولا أهل زوجي تدخلوا بالاسم.

وتابعت، طول الوقت أنا ومعاذ، نكتب مثلا 3 أسماء على الواتس آب، ونرسلها لبعض ومن ثم نتشاور عليها، ونوهت إلى أن زوجها كان يرغب باسم لابنته “عربي” أما أنا كنت ارغب باسم مو أجنبي ولكن خفيف مثلاً: إلين.

لكن زوجي كان يقول لي على سبيل المثال تخيلي تكون ابنتي “إلين معاذ المعري”.. يعني أنا شكلي بشبه أبو إيلين؟!

وأشارت إلى أن ابنتها بقيت بعد الولادة اسبوع كامل بدون اسم، بعد الحيرة والبحث، وفي آخر المطاف.. أجا الدكتور حتى يأخذ جرعة دم من ابنتي الصغيرة.. فقال ما اسم الطفلة.. جاوتبه بدهشه لم تختار اسم بعد.. بقلي الدكتور.. “ديانا”.. لازم تسمي اسم “من أجل الفحص”.. ثم اخت القرار وقلت له “سلمي معاذ العمري”.

ونوهت إلى أن زوجها يحب هذا الاسم كثيراً، وكان من الاسم التي كنا نختارها اثناء التشاور فيما بيننا.

يذكر أن المطربة الأردنية ديانا كرزون كانت قد فاجأت الإعلامي الأردني معاذ العمري، منذ أكثر من عام، بإعلان زواجها منه على الهواء مباشرة، وتحديد موعد الزواج في إحدى حفلاتها.

وأعلن في 14 سبتمبر 2020، عقد قران الإعلامي الأردني “معاذ العمري” من الفنانة ديانا كرزون.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى