ثقافة وفن

رابعة الزيات تلتقي مع عملاق الفن السوري “ياسر العظمة” وتصفها بـ “سهرة العمر”

ظهرت الإعلامية اللبنانية الشهيرة، “رابعة الزيات” أمس الأحد، في دولة الإمارات العربية المتحدة، على هامش لقاء جمعها مع عملاق الفن السوري “ياسر العظمة”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ونشرت الإعلامية “الزيات” عبر صفحتها الشخصية في “فيسبوك” مجموعة صور، إضافة إلى فيديو قصير مع النجم السوري.

وكتبت الزيات في تدوينة: المبدع الكبير ياسر العظمة سُررتُ بلقائك والتعرف اليك عن قرب، أنت المحفور في الذاكرة والوجدان، باختصار سهرتي معك بالأمس هي نقطة تحوّل وإضافة عظيمة لي ،شكراً لأنك موجود في هذا الزمن.

ونشرت مجموعة صور أيضاً، جمعها مع الفنان “ياسر العظمة” وعدداً من الأصدقاء المقربين، وكتب عليها: وراء كل اسم عظيم شخصيّة عظيمة، المبدع الكبير الأستاذ #ياسر_العظمة سررتُ جداً بلقائك ،كانت سهرة من العمر

وقالت مصادر مقربة، إن “الزيات” كانت في زيارة خاصة إلى دولة الإمارات مكان إقامة “ياسر العظمة” من أجل إقناعه للظهور عبر برنامجها “شو القصة”.

يذكر أنه بعد مسيرة فنية طويلة للممثل السوري البالغ من العمر  الـ80 عاماً، أعطى خلالها 31 عاماً منها لمسلسل مرايا الشهير فقط، كما حرص عملاق الشاشة السورية على إبقاء أُسرته بعيدة عن الأضواء.

يُذكر أن الممثل القدير، “ياسر العظمة” هو سوري الأصل من مواليد 16 مايو/أيار 1942، تخرج في كلية الحقوق بجامعة دمشق، واشتهر من خلال مسلسل مرايا الذي ألفه وأعدّه لمدة تزيد عن 31 عاماً.

كما شارك “العظمة” بعدد من المسرحيات منها ضيعة تشرين وغربة مع الفنان نهاد قلعي ودريد لحام.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى