ثقافة وفن

راغب علامة.. بعد حصوله على الجنسية الإماراتية.. قيادات لبنان لا تمثلني بل تمثلني قيادات الإمارات

قال المطرب اللبناني “راغب علامة” أنه يعتز اعتزاز غير عادي اليوم بعد حصوله على الجنسية الإماراتية، مما طالته انتقادات لاذعة من قبل اللبنانيين الذين اعتبرو أن “علامة” تخلى عن قوميته الوطنية اللبنانية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وخلال تسجيل قصير على منصة “تيك توك” رصدت “ميديانا” ماقال الفنان اللبناني، حيث أشاد بدولة الإمارات العربية المتحدة التي منحته الجنسية الإماراتية.

وقال “علامة” عبر الفيديو، أنا أعتز اليوم اعتزاز غير عادي لأني أنتمي إلى دولة “الإمارات” بشكل أو بأخر، مشيراً إلى رئيس دولة الإمارات، “الشيخ محمد بن زايد” وحاكمي في دبي.. الحاكم العظيم الشيخ محمد بن راشد، هذه القيادة قيادتي بتمثلني.

وبالحديث حول القيادات في دولة “لبنان” قال “علامة” لاتمثلني أنا من يمثلني قيادات دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكشف موقع “ET بالعربي” المختص بأخبار النجوم المشاهير، أن “راغب علامة” بالفعل حصل على الجنسية الإماراتية منذ فترة قصيرة”.

كان “علامة” قد أطلق خلال حفله الأخير في دار الأوبرا بمدينة دبي، أغنية خاصة بعنوان (يا شعب زايد)، أهداها لدولة الإمارات العربية المتحدة”.

تجدر الإشارة إلى أن “راغب علامة” هو من أوائل الفنانين الذين حصلوا على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، التي بدأت بمنح الإقامة الذهبية للأجانب، منذ2019 .

ومنحت دولة الإمارات العربية المتحدة،  العديد من الممثلين والمشاهير السوريين والعرب الإقامة الذهبية، وتمتد لخمس أو عشر سنوات، وتجدّد تلقائياً عند توافر الشروط نفسها، وذلك لفئات معينة تشمل “المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى