مجتمع

رجل أسترالي يدّعي أنّه الابن السرّي للأمير تشارلز

في واقعة غريبة ادّعى رجل أسترالي يبلغ من العمر 55 عاما بأنه هو الابن السري لولي العهد البريطاني الأمير تشارلز وزوجته الحالية كاميليا باركر كما شارك صورته وفق مصادر إعلامية.

وتشير المصادر الى أن الرجل سايمون دورانت داي يحاول دائما أن يجد والداه يثير الجدل بحثاً عن  والداه الحقيقيان .

ويعمل الرجل مهندسا وقد نشأ في مدينة ”بورتسموث“ على الساحل الجنوبي لإنجلترا في نيسان (أبريل) عام 1966، وحدث أن تبنته عائلة تربطها صلة عمل بالملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

وهكذا بدأت القصة حيث يقول سايمون  بأن جدته بالتبني، والتي عملت في القصر الملكي في لندن، أخبرته أن والدته وأباه الحقيقيين هما الأمير تشارلز وكاميليا.

و أكدت صحف بريطانية: ”الآن، نشر سايمون ما أسماه بدليل مصور يقارن صور ابنه، ليام، بصور الأمير تشارلز والتي يقول إنها تثبت علاقته الملكية“.

والغريب بأن العديد من الأشخاص عبر موقع فيسبوك صدقوا ما قاله سايمون حيث ظنوا أن سايمون وابنه ينتميان للعائلة الملكية البريطانية“.

اقرأ: بالرغم من إصابته بكورونا “أقام حفل زفافه و تسبب بكارثة”

وعلق سايمون  قائلاً : ”دائما يتم التعرف الي في كل مكان… التقطت لي صورة من قبل راكب في القطار ظنا منه أني من العائلة الملكية“.

اقرأ المزيد: حفل زفاف ينقلب إلى مأتم في مصر

وتابع سايمون : ”لقد سافرت في جميع أنحاء العالم ودائمًا ما أوقفني الناس ليقولوا: يا إلهي تبدو مألوفًا….اعتاد البعض أن يخبرني بوضوح أنني أبدو وكأنني أحد أفراد العائلة المالكة، دون أن يعرفوا قصتي…. ولا يزال الكثير يوقفوني في الشارع ليقولوا نفس الشيء“.

ميديانا– وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى