ثقافة وفن

رجل أعمال مصري يفاجئ عمرو أديب ما جعله يُكبر ويطير فرحاً

فاجأ رحل الأعمال المصري، الإعلامي “عمرو أديب” أثناء تقديمه مساء أمس الاثنين برنامجه “الحكاية” على شاشة قناة “MBC مصر2” ما جعله يُكبر ويطير فرحاً.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي التفاصيل، تبرع رجل الأعمال المصري “هشام طلعت مصطفى” بمبلغ خمسين مليوناً أي مايعادل 3 ملايين دولار تقريبا، حيث كان “أديب” يجمع التبرعات لعمل خيري ويرغب أن يصل إلى 7 ملايين جنيه مصري على الأقل

والتبرعات التي كان يحاول أديب جمعها تعود لصالح مستشفى اسمه “وادي النيل” ويحتاج مرضاه للمال لمتابعة علاجهم فيه، فإذا بمتبرعة سعودية تتصل من المملكة وتتبرع بملغ 300 ألف جنيه، تلاها رجل أعمال يمني تبرع بمليوني جنيه، ثم تبرعت سيدة أعمال مصرية بمبلغ 3 ملايين.

وعقب ثوان معدودات، وجاءت المفاجأة من رجل الأعمال الذي ذكر في مداخلته أن “شخصا أعرفه تبرع لكم بقيمة 50 مليون جنيه لصالح مستشفى وادي النيل”.

وعلى إثر ذلك هلل عمرو أديب وشكره، أخبره رجل الأعمال “أن الله هو من يرزق الناس، وليس أنا أو غيري” لكن الإعلامي الشهير أشار بعدد من العبارات إلى أن المتبرع الحقيقي هو المتصل بالذات، وليس سواه.
الجدير بالذكر، أن رجل الأعمال والمهندس، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، سبق وأن تبرع بمبلغ 62 مليون جنيه قبل عامين.

وجرى تخصيص جزء منها لشراء أجهزة تنفس صناعي إضافة إلى التبرع لوزارة الصحة، للوفاء باحتياجاتها بخصوص تداعيات فيروس كورونا المستجد، وفقاً لموقع “العربية”.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى