ثقافة وفن

رجل دين عراقي.. يشن هجوم لاذع على المصري “محمد رمضان” والأخير يصفه بالحسود

أثار رجل دين شيعي عراقي جدلاً واسعاً في العراق ومصر، بعد قيامه بشن هجوم لاذع تناول فيه الفنان المصري “محمد رمضان” ، حيث تطاول فيه عليه وأهانه بلونه وشكله.

ووصف رجل الدين العراقي” جعفر الإبراهيمي” ، في إحدى خطبه العامة داخل مسجد بحضور العشرات، الفنان المصري محمد رمضان بأوصاف قاسية مثل ”الداعر والقذر والأسود“.

ووجه الإبراهيمي أيضا في خطبته،انتقادات للجهات العراقية كونها سمحت بإقامة حفل لمحمد رمضان وصرفت عليه 4.5 مليار دينار عراقي (حوالي 3 ملايين دولار)، حسب قوله.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ولفت إلى أن إقامة ذلك الحفل تأتي تزامناً مع الوقت الذي تمنع فيه مصر ذاتها محمد رمضان من الغناء وإقامة الحفلات؛ نتيجة تعريه على المسرح وضمن أغانيه المصورة.

وقال الداعية الشيعي: ”حفلة البارحة في بغداد لمحمد رمضان تكلفت 4 مليارات ونص عراقي 3 ملايين دولار، هذه طبعا البارحة انصرفت لمخنث داعر أسود قذر قبيح يخلع ملابسه أمام نسائنا وفي بغداد عاصمة العراق والإباء والشيوخ والثورات.. والله انحدارة وانتكاسة ما المفروض تمر بسلام

وتابع: ”وتمطر عليه الدنيا ساعات كلها ماركات ما شفنا واحد من الكتاب والمعلقين بالفيسبوك قالوا ليش ما انصرفت هاي المليارات عالفقراء.. كم فقير كان ممكن أن يتزوج بهذه المليارات

وفي رده على هجوم رجل الدين العراقي، عبر الفنان المصري محمد رمضان عن استيائه من تعرضه للتنمر من داخل أحد المساجد.

ونشر رمضان من خلال وسائل التواصل الاجتماعي منشوراً قال فيه: ”كيف من بيت الله تعترض على لوني الذي خلقه الله؟“.

وتابع في تعليقه على ما قاله رجل الدين العراقي: ”على العموم أنا مسامح حباً واحتراماً للشعب العراقي، وكل الاحترام والتقدير لجميع الأديان و الطوائف”

يشار أن محمد رمضان، أحيا يوم الجمعة، حفلًا غنائيًا على مسرح ”سندباد لاند“، في العاصمة العراقية بغداد، حيث حضر الحفل عدد هائل من الجمهور العراقي.

وبعد انتهاء الحفل نشر رمضان صوراً عبر حسابه على ”انستغرام“، ظهر فيها وهو يتسلم هدية ذهبية خلال تكريمه بعد الحفل، حيثُ علق قائلًا: ”شكرا مطار بغداد الدولي صالة كبار الزوار على حسن الاستقبال وكرم الضيافة واعتز كثيرًا بهذا التكريم“.

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى