حوادث

رجل يقتل زوجته ويحبس أطفاله في اعزار بريف حلب

عاشت قرية “كفر غان” الواقعة شرق مدينة اعزاز في ريف حلب الشمالي، أحداث جريمة قتل بشعة حيث أقدم رجل على قتل زوجته بطلقة في الرأس، واحتجاز أطفاله، ومن ثم قام بالفرار.

وبحسب مصادر إعلام محلية فإن الجريمة وقعت يوم أمس الأحد، عندما أطلق شخص يدعى “ياسر دران” والمعروف “بأبو أسد” والبالغ من العمر 40 سنة، الرصاص الحي على رأس زوجته “سناء وحيد” البالغة من العمر “35 عاما” بواسطة مسدس حربي لأسباب غير معروفة، ما أدى إلى مقتلها على الفور.

 

وأردفت المصادر أنه الزوج قبل إقدامه على قتل زوجته قام بحبس أولاده الأربعة، في غرفة مجاورة.

وأشارت المعلومات إلى أن الجاني عُرف بتعاطي المخدرات على نطاق واسع، ومن المتوقع أنه قام بقتل زوجته وحجز أطفاله وهو تحت تأثير المخدرات، قبل هروبه إلى خارج المنطقة.

اقرأ: جريمة يندى لها الجبين.. تخلصت من والدتها بالتعاون مع خطيبها

وأضافت المعلومات بأن القاتل سجن قبل حوالي ثلاثة أشهر وأفرج عنه وفق كفالة مالية، بعد أن قام بضرب زوجته بالعصي ما أدى إلى إصابتها بكسور في أقدامها كما شطب وجوه أولاده بأداة حادة وحبسهم جميعا في المنزل إلى أن اكتشف الجيران ذلك، وأسعفوهم إلى المستشفى بعد أن اقتحمت قوة أمنية المنزل.

وأثارت الجريمة ردودا غاضبة من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي، واتهموا فيها المسؤولين الذين قاموا بالإفراج عنه مقابل كفالة مادية بالفساد.

اقرأ المزيد: تسمم 70 عاملا في ولاية العثمانية التركية والعدد مرشح للارتفاع

وهذه الجريمة ليست الأولى من نوعها، ففي شهر كانون الأول الفائت من هذا العام ، قام رجل ينحدر من محافظة درعا، بقتل زوجته الحامل في محافظة إدلب، وذلك بعد تقييدها وإشعال النار فيها، مما أدى إلى وفاتها وذكرت التحقيقات حينها أن الرجل مدمن على تعاطي المخدرات.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى