ثقافة وفن

رغم بيان النيابة وتأكيد إدمانها.. تضامن واسع من المشاهير مع الفنانة شيرين

تصدر اسم الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” منصات التواصل الاجتماعي في مصر وعدد من الدول العربية عقب توارد الأنباء حول دخولها لمصحّ نفسي لتلقّي العلاج، وسبقتها أخبار تفيد بتعرّضها للضرب من قبل شقيقها.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ومنذ شهور تثير قصة الفنانة شيرين الجدل في مصر عندما أعلنت انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب، وخرجت في تصريحات تلفزيونية تتهمه بالاعتداء عليها بالضرب واستغلالها وسرقتها وعزمها مقاضاته، وهي الاتهامات التي نفاها لاحقا زوجها حبيب.

 

وقد تقدمت شيرين ببلاغ ضد شقيقها واتهمته بـ”التعدي عليها وإجبارها على الدخول للمستشفى بعد تنازلها عن المحاضر ضد طليقها حسام حبيب”.

وقد بدأت النيابة العامة المصرية تحقيقا في بلاغ مقدم من محامي المطربة شيرين عبد الوهاب، تتهم فيه شقيقها وآخرين “بالتهجم عليها داخل منزلها، وإيداعها من دون إرادتها في مستشفى للصحة النفسية”.

ويفيد بيان النيابة العامة بأنها “استجوبت مدير عام المستشفى والمدير الفني الطبي بها، وتناقضت شهادتهما مع مضمون البلاغ المقدم من محامي شيرين”

واضطر محامي الفنانة المصرية، ياسر قنطوش، للتراجع عن البلاغ الذي قدمه ضد شقيق الفنانة شيرين.

اقرأ المزيد: رغم بيان النيابة وتأكيد إدمانها.. تضامن واسع من المشاهير مع الفنانة شيرين

وقال قنطوش إنه “اطلع على التقارير الطبية التي أكدت احتياج شيرين إلى العلاج لمدة شهر على الأقل”،

وأشار إلى أنه “سيتنازل عن البلاغ”، وأن ما يهمه في الوقت الراهن هو “مصلحة المطربة المصرية وعائلتها”

وعبر فنانون من مختلف أنحاء الدول العربية عن دعمهم ووقوفهم بجانب شيرين حتى تتماثل للشفاء فعبرت الفنانة السورية أصالة عن حزنها وألمها على ما يحصل مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد الحديث عن ادمانها على المخدرات ووضعها في المستشفى.

كما تضامنت كل من المطربة نجوى كرم وأحلام ولطيفة وسمية الخشاب إضافة إلى الممثلة شكران مرتجى وماجدة الرومي وغيرهم كثيرون.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى