ثقافة وفن

رنا جمول منعت من التمثيل لمدة 5 سنوات لهذا السبب

قالت الممثلة السورية “رنا جمل” أنها  اتهمت بتعاطي الحشيش ومنعت من العمل في التلفزيون  لمدة خمس سنوات، معربة عن دهشتها من هذا القرار.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena


وعبر لقاء على أثير إذاعة (المدينة إف إم) قالت جمول، “أنها تفاجأت بداية عملها بعد التخرج من المعهد، لأن الأجواء التي رأتها لا تتقاطع من مهنة الفن والتمثيل، فانصدمت لدرجة أنها تشاكلت مع آخرين من الوسط”.

وتابعت: “خلال تصوير مسلسل “بسمة حزن” وهو ثاني عمل تلفزيوني لها، وكان دورها صعب جداً، وهي غير معتادة على تعب العمل والوقت الطويل والإرهاق، فكانت تخرج في فترة الاستراحة للتجول في (باب توما) فاتهموها بأنها تخرج من أجل تعاطي الحشيش رغم أنها لا تدخن أصلاً”.

وأردفت: “بعد انتهاء التصوير، طلبت من مدير الإنتاج سيارة تقلها إلى منزلها، فطلب منها انتظار الحافلة، لكنها أصرّت على طلب السيارة وصرخت بصوت عال، وتشاجرت معه وتركت العمل لأنهم اتهموها بتعاطي الحشيش”. مشيرةً إلى أن “مدير الإنتاج اعترف لها بعد سنوات بأنه كان السبب في منعها من دخول التلفزيون السوري لمدة خمسة أعوام”.

يذكر أن رنا جمول ، من مواليد طرطوس عام 1974، من أب سوري وأم لبنانية، تخرجت من قسم التمثيل في “المعهد العالي للفنون المسرحية”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى