غير مصنف

رونالدو يبحث عن طاهٍ خاص للمساعدة في تلبية احتياجات الأسرة

يواجه المهاجم البرتغالي “كرستيانو رونالدو” بعض المشاكل رغم انتقاله إلى العيش في السعودية، إلا نجم مانشستر يونايتد السابق لايزال يبحث عن طاهٍ خاص للمساعدة في تلبية احتياجات الأسرة في الطهي لمنزله الجديد على الريفييرا البرتغالية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ومنزل رونالدو على الريفييرا البرتغالية، والذي كلفه حوالي 20 مليون يورو، لا يزال قيد الإنشاء.

سيعيش هذا الشخص مع العائلة ويكسب حوالي 5500 دولار شهريًا ، ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، يكافح رونالدو للعثور على طاهٍ يلبي متطلباته، وفقاً لصحيفة  “ماركا” الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن  “رونالدو” لم يجد طاه بعد يلبي متطلباته، إذ يعرف رونالدو بهوسه بالعناية الدقيقة بنظامه الغذائي ويريد أن يكون الطاهي الجديد متخصصا في الأطباق القائمة على الأسماك والمأكولات البحرية وكذلك السوشي.

اقرأ المزيد: مشجع مهوّس برونالدو يرسم وشما عملاقا على ظهره

وفي الوقت نفسه ، هناك مطلب آخر وهو أن الشيف الخبير في البيتزا. على الرغم من أنه ليس طبقًا صحيًا للغاية على الورق لرياضي النخبة ، إلا أنه أحد النزوات القليلة التي يتمتع بها رونالدو مرة واحدة في الأسبوع. ومن ثم فهو يريد أن ترتقي البيتزا إلى مستوى الراتب والشروط التي يقدمها.

وتقول الصحيفة إن الطاهي الجديد لن يدفع حتى مقابل الإقامة، لأنه سيعيش في ممتلكات رونالدو، ولن يضطر إلى شراء المكونات لإعداد الأطباق.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى