رياضة

رونالدو يتعرض للتنمر على المنصات

تعرض النجم البرتغالي “كرستيانو رونالدو” لاعب نادي النصر السعودي للتنمر على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد خروج فريقه مساء أمس الخميس أمام اتحاد جدة في بطولة كأس السوبر السعودي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ظهر النجم البرتغالي المخضرم لاعب أساسي في المباراة وأكمل اللعب حتى النهاية، لكنه لم يظهر بالشكل المطلوب في خسارة النصر بثلاثية أحرزها رومارينيو وعبد الرزاق حمد الله ومهند الشنقيطي.

وبخروج رونالدو من بطولة كأس السوبر السعودي، انهالت التعليقات الساخرة عليه لاسيما من قبل أنصار اتحاد جدة، حيث بدأت صيحاتهم تتعالى على المدرجات .. “رونالدو وينو كسرنا عينو”.

وفشل النجم البرتغالي من التسجل، حيث جاء هدف النصر الوحيد عبر  زميله البرازيلي “تاليسكا” الذي كان الأبرز بصفوف الفريق.

وتأهل الاتحاد السعودي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر، لمواجهة الفيحاء الذي فوز على الهلال بهدف قاتل، في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات نصف النهائي.

وبعد خروج النصر المدجج بالنجوم العالميين وعلى رأسهم “البرتغالي رونالدو” صاحب الـ37 سنة، يطمح للمحافظة على صدارة الدوري السعودي، حيث يتصدر الفريق في المركز الأول بـ33 نقطة بفارق نقطة عن الهلال ونقطتين عن الاتحاد صاحب المركز الثالث.

اقرأ المزيد: بدء العد التنازلي للكلاسيكو المنتظر بين النصر والاتحاد

وانهالت مئات التغريدات الساخرة من “رونالدو” على منصة “تويتر” وعلق أحد المغردين: “بعد الدعم الملياري يقولك رونالدو جالس يتغدى من العشب الحين“.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى