رياضة

رونالدو يغادر الملعب غاضباً قبل نهاية المباراة والجمهور يعلق

رونالدو لم يشارك في المباراة بالكامل وظل على مقاعد البدلاء

أحدث النجم البرتغالي “كرستيانو رونالدو” جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، لاسيما عشاق الكرة المستديرة، وذلك بعد أن خرج من الملعب غاضباً قبل نهاية المباراة في الدوري الإنجليزي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ورصدت عدسات الكاميرا، لحظة خروج البرتغالي “رونالدو” من الملعب، عند الدقيقة 89، خلال مباراة فريقه مانشستر يونايتد، أمام توتنهام، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

https://www.youtube.com/watch?v=py9ewBmbLvs

وفي المباراة التي انتهت بفوز “مانشستر يونايتد” على توتنام بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ12 من المسابقة وأقيمت بملعب أولد ترافورد.

لم يشارك “كريستيانو رونالدو” نجم مانشستر يونايتد، خلال المباراة بالكامل وظل على مقاعد البدلاء.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة 19 في المركز الخامس، وتجمد رصيد توتنام عند النقطة 23 في المركز الثالث.

اقرأ المزيد: النرويجي هالاند يتفوق على ميسي و رونالدو

وعلق رواد منصات التواصل الاجمتاعي، على مغادرة “الدون” من أرضية الملعب قبل نهاية المباراة، حيث اعتبر “نجم الدين” إن من حق .. كريستيانو طلب الرحيل والنادي تعنت.. وحالياً قام يحاول يضغط أكثر مشان يخلوه يطلع بالشتا.

فيما رد الناشط “محمد المديحي” على التعليق،”جُل الأندية التي شيع انهم تم التواصل بينهم و بين وكيل اعمال كريستيانو انكرو هذا الشيء”.

و أضاف: بالتالي هو الخاسر الأكبر بهذه المرحلة و هو خسارة مشاركته مع فريقه ما يجعل مستواه متراجع بشكل واضح لا أحد ينكر صولات و جولات كريستيانو و لكن لكل زمان دولة و رجال.. و هو لا يريد أن يقتنع.

اقرأ المزيد: رونالدو يجري جلسة لعلاج اكتئابه.. بعد أداء مخيب آخر

مشيراً إلى أن انتقال كريستيانو في الميركاتو الشتوي سيتطلب نادي ذو خزينة عالية، و المنطق يقول التعاقد مع مهاجم بعمر 20 سنة أفضل من التعاقد مع كريستيانو مهما كان.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى