رياضة

ريال مدريد يتعثر أمام قادش وبرشلونة يكتفي بنقطة واحدة

اكتفى فريق ريال مدريد بالتعادل أمام مضيفه قادش بنتيجة 1 – 1 في المباراة جرت ما قبل نهاية بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم  موسم 2021- 2022، يوم الأحد.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي المواجهة المقابلة ضمن ذات المرحلة، لم يحرز برشلونة و مضيفه خيتافي أي هدف لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، كما تعادل أتلتيكو مدريد مع ضيفه إشبيليا بنتيجة 1-1.

ولم يحالف الحظ نادي ديبورتيفو ألافيس حيث تقرر هبوطه لدوري الدرجة الثانية، بعد خسارته أمام ليفانتي بنتيجة 1 – 3 ، الذي هبط هو كذلك من مدة وجيزة .

وتسببت باقي مباريات المرحلة إلى فوز أتلتيك بلباو على ضيفه أوساسونا 2 – صفر، وريال بيتيس على غرناطة بالنتيجة ذاتها، وريال مايوركا على رايو فايكانو 2 – 1، وريال سوسييداد على مضيفه فياريال بنفس النتيجة، وسلتا فيغو على ضيفه إلتشي 1 – صفر.

اقرأ المزيد: محرز يهدر ركلة جزاء ويؤجل حسم لقب الدوري الإنجليزي

وفي التفاصيل كان الهدف الأول من نصيب ريال مدريد بعد أن سجل عن طريق ماريانو دياز في الدقيقة الخامسة، ولكن روبين سوبرينو أحرز هدف لفريقه قادش و لتتوقف النتيجة بتعادل الفريقين في الدقيقة 37.

وأضاع قادش فرصته بالحصول على نقاط نجاته الثلاث، التي كان من الممكن أن تنقذه من شبح الهبوط، بعدما أضاع لاعبه ألفارو نيغريدو ركلة جزاء في الدقيقة 61.

وحسم “ريال مدريد” التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، لهذا الموسم في وقت سابق خاصة بعد أن وصل رصيده الى 85 نقطة في الصدارة، و لم يتغير مركز خصمه قادش الذي يستقر في المركز السابع عشر.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى