رياضة

ريال مدريد يستعيد الصدارة عقب الفوز في دربي العاصمة

استعاد نادي ريال مدريد صدارة الدوري من منافسه الأزلي “برشلونة” بعد الفوز في مباراة مساء الأحد، على جاره “أتلتيكو مدريد” 2-1، في ختام منافسات المرحلة السادسة من  الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وعلى ملعب واندا ميتروبوليتانو، افتتح  ريال التسجيل بعد عمل فردي من لاعب الوسط المتألق الاوروغوياني “فيديريكو فالفيردي” لتصل الكرة إلى الفرنسي أورليان تشواميني رفعها ساقطة إلى البرازيلي رودريغو تابعها بقدمه اليمنى داخل الشباك عند الدقيقة (18).

وأضاف فالفيردي الهدف الثاني للميرنجي، عند الدقيقة (36)، بعد كرة  مشتركة بين فينيسيوس جونيور والكرواتي لوكا مودريتش الذي مرر كرة في العمق على الجهة اليسرى انتهت بالقائم تابعها الاوروغوياني.

اقرأ المزيد: ريال مدريد يتصدر مجموعته بدوري الأبطال بفوزه على لايبزيغ الألماني

وفي الشوط الثاني، واصل الريال الاستحواذ على الكرة بنسبة 55 في المئة حتى الدقيقة 60، في حين لم تشهد الدقائق الـ 15 الاولى من الشوط الثاني أي تسديدة من الفريقين.

وعند الدقيقة 83 نجح أتلتيكو في تقليص الفارق بهدف البديل ماريو هيرموسو .

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، خرج صاحب الهدف بعد الطرد من الحكم لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية في غضون دقيقتين.

اقرأ المزيد: برشلونة ينتزع الصدارة من الريال في الليغا

ورفع ريال مدريد رصيده في الصدارة إلى 18 نقطة من 6 مباريات، وإلى 9 انتصارات توالياً، متقدماً بفارق نقطتين عن برشلونة، وثلاث عن ريال بيتيس الثالث الفائز على جيرونا 2-1 في وقت سابق، فيما تجمد رصيد “أتلتيكو” عند النطقة العاشرة في المركز السابع.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى