ثقافة وفن

ريم السواس تجلد نقيب الفنانين السوريين.. محسن غازي

بعد الجدل الذي حصل بشأن منع مطربة الملاهي الليلية “ريم السواس” من الغناء في سوريا، بسبب العبارات النابية والألفاظ المستهجنة كانت تقولها في حفلاتها، والتعهد بعدم تكرارها، لكنها جلدت في أغانيها رئيس نقابة الفنانين السوريين.

وتداول أنصار الفنانة “السواس” مقاطع فيديو لها وهي تغني وتهين محسن غازي في أغنيتها الشهيرة “أكبر غلطة في حياتي” فيما تفاعل معها الحضور بالتصفيق والتهليل.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

لم تمض أيام قليلة على قرار رئيس نقابة الفنانيين السوريين”محسن غازي” باتخاذ إجراءات عقابية تجاه المغنين الذين يستخدمون شتائم وعبارات نابية ولا أخلاقية في حفلاتهم، حتى تحدت المغنية “السواس” تلك القرارات مرددة عدة أغانٍ لها بقلب العاصمة دمشق وعلى مقربة من مقر النقابة نفسه.

وكانت “السواس” قد دعت على صفحتها الشخصية في فيسبوك، الناس لحضور حفلها الغنائي يوم الخامس عشر من الشهر الجاري في صالة كاترينيا بفندق القيصر في دمشق.

اقرأ المزيد: محسن غازي.. ممنوع التصوير

وقامت مجدداً بترديد الأغاني ذات المضمون السيىء والعبارات النابية والشتائم القبيحة التي اشتهرت بغنائها للشبيحة وعصابات الأسد في الملاهي الليلية.

وبعد أن تعهدت مطربة الملاهي الليلية، بعدم إطلاق عبارات نابية، من أحد مطاعم دبي أطلقت أغنيىة بعنوان “أخدوني على الرازي.. جلطني محسن غازي”.

اقرأ المزيد: نقابة الفنانين في صدد منع ريم السواس وسارة زكريا من الغناء في سوريا

متحدية في الوقت نفسه قرارات نقيب الفنانين، الذي سبق وأن أمر بإيقاف حفلاتها مع المغنيين (سارة الزكريا وبهاء اليوسف) ثم عدل عنه واكتفى بتوقيعهم على تعهد في الالتزام بالحفاظ على الذوق العام وعدم استخدام الشتائم.

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى