قضايا

زوج المذيعة الأردنية أحلام العجارمة ينسف روايتها ويعتذر للشعب السوري عامة وأبناء إدلب خاصة

زوج المذيعة الأردنية ينسف روايتها

وجه “وليد سقالاكي”، زوج المذيعة الأردنية أحلام العجارمة، “اعتذاره للشعب السوري عامة وأبناء إدلب خاصة، مما وصفه “التشويه الذي لحق بهم على مواقع التواصل”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي التفاصيل، ظهر “سقالاكي” بفيديو نشره عبر مواقع التواصل متحدثاً عن خلافات مع زوجته منذ 10 أشهر، ودعوى في المحاكم التركية للحصول على حضانة الطفل.

اقرأ المزيد: استعادة طفل إعلامية أردنية تم تهريبه من تركيا إلى إدلب

وقال “أنا لبناني الأصل وتركي الجنسية ولا أقبل أن تتحول مشكلة عائلية لتشويه صورة أي من البلدين الحبيبين تركيا وسوريا، وأخص أهلنا في الشمال السوري الحبيب”.

استعادة طفل إعلامية أردنية تم تهريبه من تركيا إلى إدلب
استعادة طفل إعلامية أردنية تم تهريبه من تركيا إلى إدلب

وأكد عدم صحة ادعاءات زوجته أحلام العجارمة التي ماتزال على ذمته بوجود عصابة اختطفت طفله واصفاً روايتها ونشرها مقطع مصور لحظة استلام ابنها من معبر حدودي مع تركيا “بالفيلم”.

وأضاف  أنه حصل على قرار من المحكمة في تركيا لحضانة الطفل وأن والدة أحلام سلمته الطفل، ثم قام صديق سقالاكي بتوصيل الطفل إلى إدلب بناء على طلب والده.

اقرأ المزيد: مقطع مصور لمذيعة باكستانية تصفع مراهقاً على الهواء مباشرة

وأدرف: إنه وضع ابنه الوليد “أمانة لدى صديق له في إدلب وسافر إلى لبنان ليحضر لابنه أوراقه الثبوتية ويعود مجدداً إلى تركيا ويحضر ابنه من إدلب”.

وأكد  أن صديقه في إدلب تعرض لضغوط، ولذلك طلب منه تسليم الطفل لوالدته بعد أن استضافه في إدلب لمدة 10 أيام، نافياً أن يكون هناك تدخل دولي من قبل أحد، في إشارة إلى مَن شكرتهم العجارمة مثل الحكومتين التركية والأردنية.

وكانت أحلام قد ظهرت في 22 تموز/يوليو بمقطع فيديو  طفلها تعرض للخطف وتم نقله من ولاية إسطنبول حيث تقيم إلى محافظة إدلب “بطريقة عرّضته للموت” وفق قولها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى