رياضة

سان جيرمان يمطر شباك ليل بوابل من الأهداف بالدوري الفرنسي

سان جيرمان يحقق فوزًا ساحقًا على ليل بالدوري الفرنسي

في سهرة كروة غنية بالأهداف وضمن  ختام المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، حقق “سان جيرمان” بطل الدوري فوزًا ساحقًا على نظيره “ليل” بسبعة أهداف مقابل هدف لحفظ ماء الوجه.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

الشوط الأول: نجح سان جيرمان في افتتاح التسجيل بعد مرور 8 ثوان فقط، عندما مرر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كرةً أماميةً ماكرةً باتجاه كيليان مبابي، ليكسر الأخير مصيدة التسلل، ويسدد الكرة من فوق الحارس جارديم.

وحملت الدقيقة 28، هدف ثاني سجله الأرجنتيني “ميسي”، بعد تسديدة زاحفة بحرفية بعيدًا عن متناول حارس ليل.

وعزز النجم المغربي اشرف حكيمي، بهدف ثالث إثر تمريرة من البرازيلي نيمار (د 39)، ثم أضاف نيمار هدف الرابع لفريقه عند الدقيقة (د 43).

اقرأ المزيد: الكشف عن مصير “زيدان” بخصوص تدريب باريس سان جيرمان

الشوط الثاني: سجل نيمار الهدف الخامس لفريقه مع بداية الحصة الثاني عند (د 52).

فيما سجل ليل هدفه اليتيم، عبر مهاجمه جوناتان بامبا، الذي سدد كرةً من مسافة قريبة، تصدى لها الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما، لكنها ارتدت إلى بامبا ليتابعها داخل الشباك (د 54).

وبعد الضغط المتواصل، تمكن ” مبابي” من تسجيل الهدف السادس من ضربة قوية أودعها في سقف الشبكة عند (د 66).

واختتم مبابي مهرجان الأهداف بالهدف السابع، بعد لعبة مشتركة أخرى رائعة بينه وبين نيمار، ليتخطى الفرنسي مدافعًا من ليل، ويطلق كرةً قويةً عانقت الشباك (د 87).

اقرأ المزيد: نيمار يحدد وجهته المستقبلية قبل اعتزال كرة القدم

وبهذا الفوز رفع حامل لقب الدوري الفرنسي، رصيده إلى 9 نقاط في صدارة الدوري 1 محقّقًا العلامة الكاملة إلى حد الآن بعد انتصاره في مباراتيه الأوليين على كل من كليرمون (5-0) ومونبلييه (5-2)، فيما تجمّد رصيد ليل عند 4 نقاط

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى