تريند

سبب انسحاب اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل من برنامج بوليفارد المواهب

أعلنت اليوتيوبر السورية “بيسان إسماعيل” عن انسحابها من برنامج بوليفارد المواهب في حلقته الرابعة والذي تقدمه الإعلامية السعودية “أجواء الجودي” ، حيث أشارت في بداية الحلقة عن شغور أحد كراسي المتسابقين وهو كرسي” بيسان إسماعيل” التى قررت الإنسحاب المفاجئ من البرنامج.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وعن سبب إنسحابها ظهرت بيسان في فيديو مصور و مسجل قائلة :” أنا سعيدة بالفرصة التي أتيحت لي بمشاركتي في البرنامج وتعلمت منها الكثير وفخورة بما قدمته خلال هذه الفترة وإعتلائي أكبر المسارح بالرياض ، لكن هناك أسباب أقوى مني تضطرني للتضحية بشيئ فليس كل مانريده نحصل عليه، لهذا قررت الإنسحاب من برنامج بوليفارد المواهب والأكيد أنني سأتابعه وأدعم أصدقائي وأتمنى التوفيق للجميع.”

وكانت خطوة انسحاب بيسان إسماعيل من برنامج “بوليفارد المواهب” أثارت ردود فعل واسعة من قبل الجمهور الذي تفاعل بصورة واسعة مع الفيديو الذي ظهرت فيه بيسان لتعلن عن انسحابها وتصدر اسمها محركات البحث.

يذكر أن “بيسان إسماعيل” مغنية ويوتيوبر تحمل الجنسية السوية وتبلغ من العمر 18 عاماً، ولدت في الشام من أصل مدينة السويداء وديانتها هي الدروز .

عاشت بيسان طفولتها في سوريا وبسبب الأوضاع انتقلت إلى ألمانيا- ميونخ مع والدتها وأخيها ولكن والدها كان مفقودا . وبسبب انتقال بيسان إلى ألمانيا اضطرت إلى تعلم اللغة الألمانية والإنجليزية حتى أصبحت تتكلم ثلاثة لغات وهي العربية والإنجليزية والألمانية. بيسان إسماعيل غير متزوجة ولكنها ترتبط بالشاب الفلسطيني انس الشايب وهو أيضاً يوتيوبر معروف في الدول العربية .

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى