ثقافة وفن

سجن وغرامة مالية لزوج الفنانة المغربية دنيا بطمة

أصدرت  المحكمة الابتدائية الزجرية في مدينة “مراكش” المغربية، حكماً بالسجن 3 أشهر وغرامة مالية وقدرها، 3000 درهم، بحق زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة المنتج البحريني محمد الترك.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وتجددت الأزمة بين بطمة وزوجها، في الأسبوع الماضي، على خلفية ما تنشره بطمة على حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اتهمها البعض بأنها تستفز بتعليقاتها محمد الترك، حيث نشرت مؤخراً ما يفيد بتغيير نسب بناتها.

قالت وسائل إعلام، إن المحكمة أدانت أيضاً ،الشابة “وصال. م”، بـ3 أشهر حبساً نافذاً وغرامة مالية قدرها 3000 درهم، والشاب “عبد المغيث.م”، بـ 3 أشهر حبساً موقوف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 2000 درهم.

اقرأ المزيد: دنيا بطمة تمنع طليقها محمد الترك من دخول حفلها

وكانت الفنانة المغربية، قد اتهمتهم بالتحريض على الفساد، فيما توبعت الفتاة “وصال” بتهمة السرقة والتحريض على الفساد، كما تمت ملاحقة عبد المغيث بتهمة التقاط صور ومقاطع مرئية لأشخاص داخل مكان خاص، ونشرها دون موافقتهم.

تجدر الإشارة إلى أن “بطمة” سبق وأن تقدمت بشكوى ضد زوجها تتهمه من خلالها بالإضرار بذمتها المالية عن طريق التصرف بسوء نية في “تسبيقات” حفلاتها بصفته مديراً لأعمالها، إضافة إلى تهمة التشهير والقذف والخيانة، كما رفعت دعوى طلاق لدى قسم قضاء الأسرة بالمحكمة الابتدائية بمراكش.

مؤخراً اطلت “دنيا بطمة” في بث مباشر على حسابها في انستقرام تجاوز ساعة من الزمن، وذلك بعد أيام على إطلاق سراح طليقها المنتج محمد الترك بكفالة من قبل النيابة العامة بالمغرب.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى