حوادث

سجين أمريكي من “عبدة الشيطان” يقــ.طع رأس زميله في الزنزانة

هزت جريمة مروعة سجن ولاية كاليفورنيا، بعد أن أقدم سجين من عبدة الشيطان على قتل زميله في الزنزانة واقتلاع
عينه وفصل رأسه عن جسده، حسب ما ذكرت صحيفة ”ديلي ستار“.

ووفق الصحيفة ذاتها فإن ”جيمي أوسانا البالغ من العمر (31 عاما)، والذي يقضي عقوبة سجن بعد ارتكابه جريمة قتل، قام بقتل زميله في الزنزانة “لويس لورمينو”، (44 عاما) الذي يقضي فترة عقوبة جراء ارتكابه جريمة قتل أيضا، بواسطة شفرة حلاقة ذات مقبض واقتلع عينه وبعدها قطع رأسه“.

وما يثير الاستغراب أنه في اليوم التالي لوقوع الجريمة وخلال قيام حراس السجن بجولاتهم التفتيشية الصباحية لم يلاحظوا الجريمة التي حصلت داخل الزنزانة على الرغم من أن القتيل كان مقطوع الرأس، وذلك حسبما أفادت به تقارير صادرة عن صحيفة ”لوس أنجلوس تايمز“، وإلى الآن لم يكشف عن التفاصيل المتعلقة بعدم ملاحظة الحراس الجريمة خلال الجولات التفقدية للسجناء.

وجاء في تقرير الصحيفة، أن ”أوسانا اقتلع عين روميرو وإصبعا من يده وجزءا من أضلاع جسده والرئة قبل أن يُنهي جريمته بقطع رأسه. وأكدت تقارير تشريح الجثة وجود جروح حول جانبي فم الضحية على غرار شخصية الجوكر السينمائية“.

وقال الحراس إنهم بعد اكتشاف الجريمة، في وقت لاحق، وخلال عملية إلقاء القبض على أوسانا ”كان بالفعل يرتدي حول رقبته عقدا مصنوعا من بعض أجزاء جسد القتيل روميرو“.

اقرأ: تزوج عليها بامرأة ثانية فكانت النتيجة صادمة.. قطع العضو الذكري والقتل

وما تزال التحقيقات مستمرة حول ملابسات الحادثة، وعن أسباب وضع المجرمين معا في الزنزانة ذاتها بالرغم من خطورة أحدهما.

يشار أن أوسانا الذي يُعتبر واحدا من عبدة الشيطان وممارسة الطقوس الشيطانية على غرار” تشارلز مانسون “السفاح الأمريكي الشهير، يقضي فترة عقوبة داخل السجن بتهمة قتل وتعذيب إيفيت بينا البالغة من العمر (37 عاما) في إحدى الفنادق سنة 2011.

وفي 2017 صرح أوسانا لأحد المراسلين الصحفيين خلال محاكمته، إنه يستمتع بتعذيب الأشخاص، وسخر من أسرة الضحية التي عذبها وأزهق روحها.

اقرأ المزيد: تحدٍّ على “تيك توك” كاد أن يودي بحياة مراهقة بريطانية

ويعيش أوسانا داخل سجن ولاية ساليناس فالي في مقاطعة مونتيري بولاية كاليفورنيا، بعد أن تم تشخيصه بمرض الفصام واضطراب الشخصية الحدية ومرض نفسي آخر يُطلق عليه اضطراب الشخصية المضادة للمجتمع، وأفاد القاضي بأن أوسانا شخص فاقد للأهلية ولا يُمكن محاكمته بتهمة قتل روميرو

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى