ثقافة وفن

محبو ناصيف تجاهلوا انقطاع الكهرباء.. وعلقوا على الطقم المثير للجدل

انقطاع التيار الكهربائي خلال حفل ناصيف زيتون

عدد كبير من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي، تجاهوا انقطاع الكهرباء في الحفل، وعلقوا على طقم ناصيف زيتون الذي أثار الكثير من الجدل، لاسيما لأنه ربط بين الحاضر والماضي.

لاقى انقطاع التيار الكهربائي في حفل فني أقامه الفنان “ناصيف زيتون” ضمن فعاليات ما يُعرف بـ”مهرجان ليالي قلعة دمشق”، سخرية واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وعلى نطاق واسع انتشر في مواقع التواصل فيديو يُظهر انقطاع التيار الكهربائي خلال الحفل الذي أُقيم مساء أمس الخميس، بالرغم من التحضيرات والتجهيزات التي استمرت لأيام من أجل إنجاح الحفل.

https://www.youtube.com/watch?v=lAjvNB49uCk&ab_channel=Alternative_Music%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%8A%D9%82%D9%89_%D8%A8%D8%AF%D9%8A%D9%84%D9%87

وعندما وصل “ناصيف” عن مقطع  “على الشام خدوني” في اللحظة التي كان يغني فيها أغنيته الشهيرة “سوريتي هويتي”، انقطعت الكهرباء، ما أثار موجة من السخرية العارمة بسبب تردي واقع الخدمات والفساد.

وانهالت التعليقات على منصات التواصل السخرية حيث كتب أحد الرواد: عندما تصبح ((قلعة دمشق)) مسرحاً للغناء، ماذا نتوقع أن تكون كازينوهات دمشق؟

وكتب آخر: “من قوة السحبة ما تحمل خزان الكهرباء.. ومن كتر ما انرفع المجد انضربت”، وذكر آخر “ما تحملت الشام الأغنية”.

وطال طقم الفنان ناصيف زيتون انتقادات، حيث يرى البعض أنه دمج الطقم الرسمي مع السبور شيك والكاجول
والذي قد يكون موضة للشباب السوري والعربي هذا الصيف.

ويُعاني المدنيون في مناطق النظام السوري، من واقعي معيشي مُتردٍ، إذ أنّهم محرمون بشكلٍ شبه تام من كافة خدمات الحياة كالكهرباء، والغاز، والعديد من الاحتياجات الأخرى، فضلاً عن الأزمة الاقتصادية التي زادت من حدة الفقر.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى