رياضة

سخط على منصات التواصل.. المنتخب السوري متعب للصحة ومرهق للنظر

لا يخفى على أحد أن الكرة السورية، والمنظومة الرياضة باتحاد كرة القدم بكاملها تعاني من تخبطات كبيرة على مجمل مسمياتها، وتعيش حالة من عدم الاستقرار الأمر الذي أثر سلباً على نتائج المشاركة في المناسبات القارية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

أثارت خسارة المنتخب السوري بكرة القدم والسلة، غضب وسخط عدد كبير في الشارع الرياضي بعد النتائج المخيبة، حيث أن منتخب القدم للرجال سبق وأن تلقى خسارة مذلة أمام إيران بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بـ 3-0 .

كما أن منتخب سوريا لكرة السلة، اخفق في تحقيق الانتصار أمام نظيره منتخب كازاخستان ضمن النافذة الأولى من تصفيات كأس العالم بنتيجة 71-81 نقطة في المباراة التي جمعتهما يوم الاثنين، في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

ويوم أمس الثلاثاء، فاز منتخب الإمارات على نظيره السوري، بنتيجة 2-1، على ستاد 974 بالدوحة، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العرب.

وحملت ثنائية الإمارات توقيع كايو كانيدو وعلي صالح في الدقيقتين 23 و30، فيما سجل ورد السلامة، هدف سوريا في الدقيقة 60 من عمر المبارة.

وكان المنتخب سوريا الأولمبي فشل أيضاً، بالتأهل لنهائيات آسيا تحت 23، بعد أن طالبت الجماهير السورية بإقالة المدرب “رأفت محمد” لعدم تقديمه أي شيء يذكر للمنتخب.

رصدنا المنشورات الجماهير، على منصات التواصل الاجتماعي، حول سخط الشارع الرياضي السوري وعدم الرضا على المنتخبات السوري، لا سيما بعد الأداء الباهت والسيء الذي ظهر فيه خلال التصفيات وقبلها خلال بطولة غرب آسيا.

ونشر “محمد الأحمد” على صفحته الشخصية في فيسبوك، عقب خسارة منتخب سوريا أمام الإمارات في بطولة “العرب” نشر بوست كتب عليه أداء المنتخب السوري، برفع الضغط وبجيب الجلطة.

 

تابعنا على أخبار غوغل: ميديانا

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى