تريند

سعودي يطلب الزواج من آمبر هيرد بعد إعلان إفلاسها

انتشر على نطاق واسع مقطع صوتي، لرجل سعودي صاحب حساب يحمل اسم bee4andafter_kw على موقع أنستغرام، يطلب الزواج من الممثلة الأمريكية ” ​آمبر هيرد​”، عقب إعلان إفلاسها وخسارتها في قضية التشهير ضد زوجها السابق.

يأتي ذلك بعد أن خسرت المملكة الأمريكية قضية التشهير التي كانت مرفوعة ضدها من قبل زوجها السابق، النجم جوني ديب، كما وعدها الشاب السعودي أن يملأ حياتها بالفرح والسعادة، وفقاً لصحيفة “جلف نيوز” في نسختها الإنجليزية.

وقالت مصادر إعلام يوم أمس، أن “آمبر هيرد” تحاول التهرب من دفع الغرامة التي أقرّتها المحكمة لديب، وتبلغ 15 مليون دولار، بعد أن كشف مصدر مقرب منها أنها أفلست.

وبالعودة إلى الشاب السعودي الذي طلب منها الزواج، قال في المقطع الصوتي بلهجة خليجية: “آمبورتي، طالما الدنيا قفلت في وجهك، ما إلك غيري، وبعدين أنا شوفت الناس خلاص تكرهك ويتنمرون عليك وأنت معرضة للكراهية، فقررت أتزوجك، والله يكتب اللي فيه الخير، ما يقدرون النعمة، وأنا أفضل من الشايب اللي كنتِ تعرفينه”.

آمبر هيرد

وحصد المقطع بعد أقل من ساعة عن انتشاره على أكثر من 100 ألف مشاهدة.

وفي تصريحات نقلتها صحف أميركية أن هيرد “أعلنت افلاسها” بسبب الرسوم القانونية الباهظة التي كلّفتها محاكمة التشهير التي رفعها ضدها جوني ديب وطالب فيها بتعويض 50 مليون دولار.

اقرأ المزيد: القضاء يتدخل عقب الإساءة لكوكب الشرق الراحلة أم كلثوم

وانتصر نجم هوليود الممثل “جوني ديب” على زوجته السابقة، دعوى تشهير ضده بعد أن وجدت هيئة المحلفين أنها شوهت سمعة الأول بقولها إنه أساء إليها على مدار علاقتهما.

آمبر هيرد

وأقرت المحكمة الأمريكية أن تدفع “هيرد” 15 مليون دولار لصالح زوجها السابق، تعويضاً عن التشهير به.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى