رياضة

سوريا تطالب بنقل مبارياتها في تصفيات مونديال 2022 من الأردن إلى الإمارات

كشفت اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم عن إرسالها كتابا رسميا إلى الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” طالبت فيه بنقل مبارياتها في تصفيات مونديال 2022 من الاردن إلى الإمارات.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأشار الاتحاد السوري أن نظيره الإماراتي وافق بشكل رسمي على استضافة المباراتين البيتيتين المتبقيتين لمنتخب بلاده في التصفيات أمام كوريا الجنوبية في الأول من شباط/فبراير والعراق في 29 اذار/مارس 2022.

وسبق وأن طالب المدير الفني لمنتخب سوريا الروماني “فاليريو تيتسا” تغيير الأرض البيتية المفترضة من الأردن إلى إحدى دول الخليج لتوفر المناخ الملائم.

وترتبط موافقة الاتحاد الإماراتي على استضافة منتخب سوريا بموافقة الاتحاد الدولي الذي لم يعلن حتى اللحظة موافقته من عدمها على الطلب السوري.

وفي سياق آخر أعلن الاتحاد السوري عن إقامته معسكر تدريبي لمنتخب سوريا في حلب للاعبين المحليين ابتدأ يوم الأحد الفائت وحتى الخميس القادم على أن يتوجه إلى إحدى دول الخليج وغالبا قطر لإقامة معسكر تدريبي بالفترة من الثاني من كانون الثاني/يناير المقبل وحتى العاشر منه يليه معسكر تدريبي خارجي اخير دون تحديد مكانه في الفترة بين 20 المقبل والأول من شباط/فبراير تحضيرا لمباراتيه مع الإمارات وكوريا ضمن الجولتين السابعة والثامنة لمنافسات المجموعة الاسيوية الاولى من الدور الثالث الحاسم المؤهل لمونديال قطر 2022.

يذكر أن المنتخب السوري يحتل المركز السادس الاخير في المجموعة الأولى برصيد نقطتين مقابل 16 نقطة لإيران المتصدرة و14 لكوريا و6 للإمارات و5 للبنان و4 للعراق.

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى