حوادث

سوري في ألمانيا يرتكب جر.يم،ـة مأساوية بحق زوجته

كشف المدعي العام في “كولونيا” وشرطة “كولونيا” في وقت متأخر من يوم الاربعاء الفائت عن وقوع جري/مة قتل مأس/اوية في منطقة “نيبس” في “كولونيا”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وبحسب معلومات أفادت بها صحيفة (BILD) الالمانية، فإن الرجل البالغ من العمر (41 عامًا) قت/ل زوجته (36 عاما) باستخدام سك/ين ح/اد في الجزء العلوي من الج/سم عقب “مش/ادة صاخبة” حوالي الساعة 4.45 مساءً

وأضافت الصحيفة أن الزوج بعد قيامه بقت/ل زوجته اتصل بنفسه برقم 911 حوالي الساعة 4:45 مساءً وفق الادعاء، ونتيجة ذلك توجهت الشرطة وطبيب الطوارئ إلى الشقة الواقعة في الطابق الأول من المبنى السكني الواقع في منطقة “Mauenheimer Straße”.

وتقول الصحيفة إلى أن الشرطة والطوارئ ورغم وصولهم الى المكان لم يستطيعوا إنقاذ حياة الزوجة، فيما سمح الزوج للشرطة بالقاء القبض واقتياده دون أي مقاومة، وهو الآن رهن الاحتجاز بتهمة القتل..

ونقلت الصحيفة عن المدعي العام (اولريش بريمر ) قوله ” لانعرف حتى اللحظة سبب هذه الجر/يمة هل كان الطلاق هو الدافع، لقد كان الزوجان يعيشان منفصلين”، أما المتهم فقد “احتفظ بالصمت ولم يعلق”.

وبحسب الصحيفة ذاتها فقد لجأ الزوجان من سوريا منذ ستة أعوام ولديهما طفلان صغيران (ابن وابنة) في سن الروضة. أحد الجيران أخبر الصحيفة: “لقد صدمنا ولا نستطيع تفسير ذلك، لقد كانا زوجين لطيفين حقًا مع طفلين رائعين”.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى