ثقافة وفن

سوزان نجم الدين تعزي “أسامة الروماني” بفستان أسود قصير وبيدها سيجارة

تعزية سوزان نجم الدين للفنان أسامة الروماني تثير غضب المتابعين

أعلنت الفنانة السورية سوزان نجم الدين تعزيتها للفنان السوري الراحل أسامة الروماني، ولكن هذه الخطوة أثارت غضب المتابعين وأثناء نشرها تعزية على حسابها الشخصي في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تم نشر فيديو لكواليس مشهد جمعها بالفنان الراحل من مسلسل “وثيقة شرف”.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وظهرت سوزان في الفيديو، وهي جالسة على كرسي خشبي بفستان أسود قصير يكشف عن ساقيها وتمسك بسيجارة. قامت بكتابة تعليق يقول: “كل شيء قلته في هذا المشهد أصبح حقيقة للأسف”.

تفاجأ الجمهور وعبروا عن استيائهم وغضبهم من طريقة سوزان في تعزية أسامة الروماني، حيث اعتبروا الطريقة غير لائقة وغير ملائمة لنعي فنان سوري راحل. وقد علّق بعض المتابعين بأنها يمكنها نشر تعزية دون وضع صورة معه أو يمكنها نشر صورة للفنان الراحل فقط بدون وجودها في الصورة، واعتبروا الصورة التي نشرتها غير مناسبة لتكون تعزية على تويتر.

ويأتي هذا الحادث بعدما وضعت سوزان نجم الدين نفسها في موقف محرج سابقًا، حيث قامت بنشر تعزية للمخرج بسام الملا وهو يجلس على كرسي متحرك، مما أثار غضب عائلة الملا التي طالبتها بحذف الصورة لحفظ خصوصية الحالة الصحية للمخرج.

بعد الجدل الذي أثير بسبب تعزية سوزان نجم الدين، كشفت في تصريحات إعلامية أنها تلقت رسالة من شام ابنة بسام الملا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ المزيد: سوزان نجم الدين تتصدر قائمة التريند العربي

قالت: “أنا بنت بسام الملا شام، نحنا عطينا تعليمات لكل أهلنا ما ينزلوا صور بمرضه لتجي إنت تنزلي صورة إلو بوضع هو ما بيرغب حدا يشوفوا فيه، إذا بتريدي امحي الصورة وإذا بدك تنزليلو تعزاية ببعتلك ألف صورة بتورجي العز للآغا”.

هذه التطورات أثارت موجة جديدة من الغضب بين المتابعين وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استنكر الكثيرون سلوك سوزان نجم الدين واعتبروا أن تصرفاتها غير لائقة وتفتقر إلى الحس الإنساني في التعاطي مع وفاة الفنانين والمخرجين. وتوجه البعض بنقد حاد إليها، معتبرين أنها تستغل مواقف الحزن والفقد لتبرز نفسها وتجذب الانتباه إليها.

تظهر هذه الأحداث التحديات التي تواجهها سوزان نجم الدين فيما يتعلق بالتواصل مع جمهورها والتعامل مع الحالات الحزينة، حيث يتطلب الأمر رقياً واحتراماً للفنانين وأسرهم وحساسية تجاه المواقف الصعبة التي يمرون بها. قد يتعين على سوزان نجم الدين إعادة التفكير في طريقة تعزيتها والتعامل مع المواقف الحزينة بأكثر احترام وتواضع.

و توفي الممثل ومخرج البرامج السوري أسامة الروماني “فجر اليوم الاثنين الفائت” إثر سكتة قلبية، عن عمر ناهز 81 عاما. وقد نعته نقابة الفنانين السوريين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى