رياضة

سيدات المغرب يتأهلن إلى نهائي كأس أمم إفريقيا

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات إلى نهائي كأس إفريقيا للأمم بعد فوزه على نظيره النيجيري بضربات الجزاء (5-4) الاثنين في المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

شهد الشوط الأول، كرات متبادلة من كلا المنتخبين مع أفضلية نسبية للمنتخب المغربي، مع تهديد مباشر على مرمى المنتخب النيجيري.

وفي الشوط الثاني، حصلت اللاعبة النيجيرية “حليماتو ابراهيم”، على البطاقة الحمراء عند  الدقيقة 48 بعد تدخلها بعنف على لاعبة المنتخب المغربي “روزيلا عيان”.

المغرب المغرب

وبالرغم من النقص العددي تمكن المنتخب النيجيري من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 62 من كرة اصطدمت باللاعبة “ياسمين المرابط”، قبل أن تدخل المرمى.

وعقب الهدف انتفضت لاعبات المغرب، لتتمكن اللاعبة “سناء مسعودي” من تسجيل هدف التعادل للمغرب من تسديدة قوية داخل المرمى عند حوالي الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

وطردت الحكمة لاعبة نيجيريا “أجيدابي”، في الدقيقة 71، ليتفنن المنتخب المغربي في اضاعة الفرص بواسطة روزيلا وفاطمة تكناوت وسامية حسني.

وانتهت الأشواط الأصلية للمباراة رغم الضغط الذي مارسه المنتخب المغربي على نظيره النيجيري، ليدخل المنتخبان اختبار ضربات الحظ، التي ابتسمت للمنتخب المغربي.

سيواجه المنتخب المغربي سيدات نظيره جنوب إفريقيا يوم السبت المقبل على لقب الفوز بكأس أمم إفريقيا للسيدات .

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى