رياضة

سيدات برشلونة يكتسحن ريال مدريد بخماسية في الكامب نو أمام أكثر من 90 ألف متفرج

نجح برشلونة بالفوز على منافسه الأزلي “ريال مدريد” وأمام 91.553 متفرج في كامب نو، معقل النادي الملكي الأبيض، بخمسة أهداف مقابل هدفين، يوم الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وبلغ عدد الحضور  الجماهيري في تلك الليلة 91553 متفرجا مسجلاً رقماً قياسياً جديداً، إذ سبق وأن سجل الرقم ا90185 لعدد المتفرجين ضمن نهائي كأس العالم 1999 بين الولايات المتحدة والصين في كاليفورنيا.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وتأهلت سيدات برشلونة إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات، بعد فوزهن على سيدات ريال مدريد، في إياب الدور ربع النهائي.

وكانت سيدات برشلونة قد فازت على ريال مدريد في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف في مقابل هدف، ليكون مجموع المبارتين ثمانية أهداف مقابل ثلاثة في تأريخ رائع لأول ظهور لسيدات الفريق الكتالوني.

وافتتحت لاعبات برشلونة أهداف المباراة عن طريق ماريا بيلار ليون عند الدقيقة الـ8، قبل أن تدرك التعادل أولغا كارمونا عند الدقيقة الـ16.

ومع دخول المباراة شوطها الثاني، سجلت كولوديا زونوزا هدف ريال مدريد الثاني (د48)، وتعادل برشلونة عبر أيتانا بونماتي (د52) وسجلت كلوديا بينا الرابع في الدقيقة الـ55.

وعززت ألكسيا بوتياس الفارق، بعد تسجيلها الهدف الرابع عند الدقيقة الـ62، واختتمت كارولين هانسين خماسية “البلوغرانا” في الدقيقة الـ70 من عمر المباراة.

يذكر أن سيدات برشلونة حصدن الدوري الإسباني لكرة القدم للسيدات، قبل أسبوع بسجل هائل بلا هزيمة أو تعادل، إذ حصد 75 نقطة من 25 مباراة.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى