مجتمع

سيدة سورية تتبرع بكليتها لزوجها في إدلب

تعكف سيدة سورية بالتبرع بكليتها، لزوجها المريض في مدينة إدلب، شمالي سوريا، الذي يعاني من فشل كلوي حاد، لإنهاء معاناة زوجها مع المرض.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي التفاصيل، قالت امرأة سورية، أنها تنوي التبرع بكليتها، لزوجها المريض، في مدينة إدلب، للتخلص من معاناته الذي يحتاج لغسيل الكلى بشكل يومي.

نشر الإعلامي “جميل الحسن” مقطع الفيديو المصور عبر حسابه على منصات التواصل الاجتماعي، حاز على تفاعل واسع من قبل رواد التواصل الاجتماعي، واشادات واسعة بحجم هذه التضحية، التي قدمتها السيدة لزوجها المريض.

قال الرجل الذي يعاني من فشل كلوي، أنا مقعد، ولدي شلل نصفي، ومنذ ثلاثة سنوات اغسل الكلى بشكل يومي، ومعي أيضاً شلل بالمثانة العصبية الذي ساهم بشكل كبير بالفشل الكلوي.

وفي الحديث مع الزوجة، قالت إنها مستعدة للتبرع بكليتها لزوجها، بهدف إنهاء معاناته الذي يعاني منها منذ فترة طويلة بغسل الكلى المتعب والمرهق.

اقرأ المزيد: مؤسس أمازون جيف بيزوس يقرّر التبرع بثروته

وحظي الفيديو بتفاعل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حيث علق أحد الناشطين، بالقول زوجة تتبرع بكليتها لزوجها إنه مثال للتضحية والإيثار، وعلق شخص آخر.. خير متاع الدنيا الزوجه الصالحه.. أنعم الله عليكم وعلى كل كل مريض بالشفاء العاجل إن شاء الله.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى