تريند

سيف الدين سباعي يلغي متابعة رونالدو.. والجمهور ليش اتسرعت طول بالك حتى ماتتعب تفسيته قبل المونديال

الصبر عند سماع الأخبار المفجعة.. سيف الدين سباعي يلغي متابعة رونالدو

أعلن المخرج والفنان السوري “سيف الدين سباعي” أنه قام بإلغاء متابعة النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر تسجيل صوتي، نشره موقع “أورينت” قال “سباعي، أجاني اتصالات كتير بخصوص موضوع “رونالدو” وتصريحاته الأخيرة على نادي مانشستر يونايتد والذي يحدث معه داخل النادي.

أضاف “سباعي” أنا لغيت متابعة “رونالدو” من منصات التواصل الاجتماعي، لأنه اللاعب البرتغالي زودها زيادة، بحسب تعبير سباعي.

وأردف: حلو الواحد يكون طموح.. بس يعني ماشاء الله حولك مستر كرسيتيانو يعني ماخليت لحدا شي.. مضيفاً: كتير طلع من قلبي بعد هذه التصريحات التي جاءت في غير وقتها.

وتابع الفنان السوري، كل العالم بتعرف مشاكل النادي، كل العالم بتعرف مشاكل الملاك.. كل العالم بتعرف هاد الشي بيونايتد بس هلق مو وقت هاد الحكي أبداً.

وقال “سباعي” للبرتغالي، بدك تطلع من النادي طلاع ولكن بهدوء بنعومة.. مافي داعي لإثارة هذه البلبلة.. ولكنه بما أن الإعلام لاحس مخه للاستاذ كريستيانو فا هو بيلعبها إعلامياً.. بيعمل ضجة دائماً.

ومن وجهة رأي الفنان السوري، فإن رونالدو متأخر جداً.. يعني صار عمره 38 عاماً.. أن يبدأ يبلش يفكر يشتغل إعلامي مثلاً أو محلل أو مدرب.. بس اترك النادي لأني أكبر منك ومن أي لاعب.

ولاقى تصريح السباعي جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، بين ناقد وساخر، حيث علق أحد المتابعين على “سباعي” بالقول:” له له ليش هيك اتسرعت ولغيت المتابعة.. كنت استنى يخلص كأس العالم مشان ماتتعب نفسيتو للاعب عندو بطولة كتير مهمة.

يذكر أن  “مانشستر يونايتد” الإنجليزي قام مؤخراً بإزالة صورة ضخمة للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق من على ملعب “أولد ترافورد”.تأتي ردًا على تصريحاته  الأخيرة مع الصحفي الإنجليزي بيرس مورجان، والتي هاجم خلالها إدارة النادي والمدرب الهولندي إريك تين هاج

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى