مجتمع

شابة أسترالية تنفق أكثر من 100 ألف دولار على عمليات التجميل

كشفت امرأة أسترالية عن إنفاقها مايزيد عن 100 ألف دولار على تغيير شكل وجهها وجسمها بالكامل، بعدما أصبحت مدمنة على عمليات التجميل .

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأفادت آشلي كانديلا البالغة من العمر (37 عاماً)، من مدينة سيدني، إنها كانت مقتنعة بشكلها الأصلي، إلا أنها أرادت أن تعدل مظهرها لتصبح أكثر جمالاً وأنوثة.

وفي سن العشرين، خضغت آشلي لأول عملية تجميل، حيث أجرت عملية تكبير الثديين، وطيلة الـ 14 عاماً التالية، خضعت لعدد من العمليات الأخرى من بينها نفخ الشفاه والوجنتين، والبوتوكس، وجراحة تجميلية لأنفها، وتصغير الجفن العلوي، وشد الوجه، وشد الجلد، وإزالة التصبغات، ورفع المؤخرة، وشفط الدهون.

وفي معرض حديثها إلى صحيفة ديلي ميل أستراليا، قالت الشابة إنها لا تندم على ما فعلته، بل على العكس فهي سعيدة جداً بشكلها الجديد.

وتابعت: “لا أرى أي مشكلة في إجراء تحسينات وتغييرات على جسمي أو وجهي. إذا كنت لا تحب شيئًا ما، فيمكن تغييره إذا رغبت.”

وبدأت الشابة، بالاهتمام بمظهرها بعد معاناتها من نشأة صعبة، حيث أنها ترعرعت في أسرة لم تقدم لها أي نوع من الحب والحنان، مما دفعها للقيام ببعض النشاطات التجميلية لتحسين وضعها النفسي واعطائها المزيد من الثقة.

وعقب تغيير مظهرها بالكامل، أقرت آشلي بأنها لم تواجه أي تحديات عقب إجراء عمليات التجميل سوى أنها كانت في بعض الأحيان تواجه صعوبة في العثور على ملابس تلاءم مقاس جسدها الجديد.

و شاركت أشلي مجموعة من الصور على حسابها على إنستغرام، لتوثيق تحول مظهرها الشامل الذي استغرق 14 عاماً. ومنذ الكشف عن مظهرها الجديد، قوبلت أشلي بردود فعل مختلفة على الإنترنت.

وأعربت الشابة عن رغبتها في الاستمرار بإجراء المزيد من عمليات التجميل من بينها تكبير الثديين مرة أخرى، حسب ما أفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى