مجتمع

شاب يحطم رقماً قياسياً في موسوعة غينيس لأكبر فجوة فم

باتت متطلبات تحقيق اللقب القياسي لأكبر فجوة في الفم لفئة الذكور أكثر حزماً بعد تنافس عدد من الأشخاص وأصبحت تتطلب اشتراطات أكثر، وفق موسوعة غينيس.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

واستطاع شاب يدعى “إسحاق جونسون” من الولايات المتحدة الأمريكية من وضع أمواله في تجويف فمه، حيث أثبت للعالم أنه يستطيع أن يمد فمه بشكل أكبر مما كان يستطيع من قبل.

ووصل قياس فجوة فم إسحاق الآن، بعدما تقدم في العمر 10.196 سم من أسنانه العلوية إلى أسنانه السفلية ! وهو ما يجعله الأشهر في العالم في هذه الميزة بين نظرائه.

اقرأ المزيد: لاكتسابه عقارات بشكل غير مشروع.. القضاء الفرنسي بصدد إصدار حكم بحق رفعت الأسد

ونقلت موسوعة جينيس عن إسحاق قوله: ”لدي أكبر فم في العالم“، مشيراً أنه يستطيع وضع قبضته أو برتقالة كاملة الحجم أو أربعة سندويشتات برغر بالجبنة من مكدونالدز مكدسة داخل فمه.

ولم يستمر إنجازه طويلاً عندما حصل فيليب أنغوس من بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية على الرقم القياسي في 5 نوفمبر 2019، مع فجوة فم بقياس 9.52 سم .

إلا أن إسحاق حطم الرقم القياسي في 22 فبراير 2022 في مجموعة Lo Show Dei Record في ميلانو بإيطاليا، عندما مد فمه بمقدار 0.021 سم أكثر من محاولة منافسه السابقة.

اقرأ: أم تخاطر بحياتها لإنقاذ طفلها من فكي النمر

وأدرك إسحق أنه يستطيع توسيع نطاق فجوة فمه بشكل أكبر، لذلك حاول تحقيق رقم قياسي باسمه، وبات إسحاق منذ ذلك الحين مشهورًا على الفور مع مقاطع فيديو من فمه حصدت أكثر من 74 مليون مشاهدة على تيك توك وحده.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى