مجتمع

شاب يرفع لافتةً في رمضان يطلب الدعاء له بالزواج

تفاعل ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي، مع اللافتة التي رفعها شاب لبناني في أول أيام شهر رمضان المبارك، حيث طلب فيها من الناس أن تدعوا له بالزواج.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وتداولت صفحات ومواقع على منصات التواصل، صورة اللافتة وضعت في منتصف الطريق  كتب عليها “بهذا الشهر الفضيل ادعولي أتزوجها”.

ومن خلال رصد تعليقات النشطاء على منصة “فيسبوك”  تبين أن هذه اللافتة بالفعل رفعت في لبنان على اتوستراد المنية في أول يوم من شهر رمضان المبارك.

ويلجأ العديد من الناس لطرق وأساليب مختلفة للتعبير عن مدى حبهم إلى الفتيات التى يرغبون الزواج منها، ولم تعد الطرق التقليدية وسيلة مناسبة لاستخدامها مع الحبيب للتعبير عما نشعر به في قلوبنا تجاهه.

اقرأ المزيد: مواعيد مسلسلات رمضان السورية والقنوات الناقلة

نستعرض إليكم أبرز الأعمال الدرامية التي سيتم عرضها على القنوات العربية، في موسم رمضان 1444 هـ (رمضان 2023)

ابتسم أيها الجنرال: سيعرض المسلسل الدرامي المنتظر في تمام الساعة الـ 10 بتوقيت تركيا على قناة تلفزيون سوريا طاقم العمل: · مكسيم خليل · عبدالحكيم قطيفان · ريم علي · مازن الناطور · عزة البحرة · سوسن أرشيد.

مسلسل باب الحارة جزء الـ 13: يشاهد في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت سوريا، على قناة سوريا دراما، من المنتظر أن يشهد هذا الجزء من باب الحارة العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة والتي تجعل المشاهد في ترقب لمتابعة المزيد.

مسلسل دفا: يعرض في تمام الساعة العاشرة بتوقيت دمشق على قناة سوريا درما، وتقع أحداث المسلسل من خلال قصص مجموعة من الشباب، يعملون في كافيتيريا ضمن حديقة عامة، وصراعاتهم الداخلية وعلاقاتهم ببعض، التي يتخللها قصص حب.

مسلسل حارة القبة: يعرض في تمام الساعة 13 بتوقيت سوريا، العمل هو درامي اجتماعي سوري من نوع البيئة الشامية من إنتاج عاج للإنتاج الفني. من بطولة عباس النوري، سلافة معمار والعديد من نجوم.

سيد آدم: مسلسل سيد آدم الجزء الثاني، يعرض على قناة أبو ظبي الساعة 9 تمام في توقيت سوريا، والساعة العاشرة بتوقيت أبوظي.. وقناة لنا الساعة 10 بتوقيت سوريا.. وقناة سوريا دراما الساعة 11.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى