حوادث

شاب يقتل أخيه ويدفنه حياً من أجل الحصول على هاتفه

عاشت محافظة الجيزة المصرية يوم أمس أحداث جريمة قتل مروعة، حيث أقدم شاب مدمن مخدرات على قتل شقيقه الأصغر ودفنه حياً، وذلك طمعاً في راتبه ورغبة في الحصول على هاتفه المحمول.

وقال مواقع إعلامية ، إن حالة من الحزن والسخط سيطرت على أسرة وأصدقاء الضحية“سعيد عبده البالغ من العمر 19 عاماً”، وهو عامل توصيل بإحدى الصيدليات المعروفة في مصر، بعد سماعهم بنبأ مقتله على يد شقيقه الأكبر “أحمد البالغ من العمر 22 عاماً”، وذلك طمعاً في راتبه البسيط الذي كان ينفقه على أسرته وشقيقه الذي قام بقتله.

وفي تفاصيل الجريمة البشعة ،نشب جدال بين الشقيقين قبل عدة أيام من وقوع الحادثة ، بسبب هاتف جديد كان قد اشتراه الضحية وحاول الأخ القاتل الحصول عليه، لكن الضحية رفض أن يعطيه له لاحتياجه له في توصيل الطلبات، مما أثار غضب شقيقه.

ولفت أحد أصدقاء الضحية إلى أن الأخير تلقى اتصالاً في يوم الجريمة من شقيقه الأكبر زعم فيه إصابته في حادث مروري بمنطقة حدائق أكتوبر، جنوبي القاهرة، وأضاف قائلاً: “سارع سعيد لنجدة شقيقه، وعندما حاولنا الاتصال به للاطمئنان على صحته، تفاجأنا بأن هاتفه مغلق، ثم عرفنا لاحقاً بقصة مقتله”.

وفي السياق ذاته، قال محمد بيري، صيدلاني، إن أسرة سعيد تلقت اتصالاً من شخص مجهول الهوية طلب منهم مبلغ 80 ألف جنيه كفدية لإطلاق سراح ابنهم، وتابع أن العائلة ساورتها الشكوك حول الأخ المدمن للمخدرات بعد أن علمت بالحادث المزعوم واتصاله.

اقرأ: فيديو: مصرع أطفال ونساء إثر تدهور سيارة في قناة مياه بريف حلب

وألقت الشرطة القبض على “أحمد” وفق بلاغ تقدمت به عائلته، واعترف بعد “تضييق الخناق حوله” بضرب شقيقه بعصا خشبية على رأسه، مشيراً إلى أنه قام بدفنه حياً بمساعدة صديقه.

اقرأ المزيد: شاب يحرق والده أثناء الإفطار في رمضان

ووجهت النيابة العامة للأخ القاتل وصديقه تهمة “القتل العمد المقترن بالسرقة”، وأمرت بحبسهما 4 أيام للكشف عن ملابسات الجريمة .

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى